المحتوى الرئيسى

انتهاء تعاقد هالة فاخر مع قناة "الحياة"

12/29 13:32

انتهى الموسم الثاني من برنامج "انتبهوا ايها السادة" والذي تقدمه هالة فاخر على قناة الحياة، وبذلك ينتهي مشوارها مع البرنامج والقناة مع أخر حلقات البرنامج.

وفى أخر حلقة من البرنامج ودعت هالة فاخر جمهورها بكلمات حزينة، حيث قالت إنها حزينة لفراق جمهور قناة "الحياة" الذي شاركها تجربتها الإعلامية التي وصفتها بأنها كانت شاقة جدا.

وأضافت أن ما يواسيها في ختام البرنامج هو أنها قدمت محتوي راقي وإيجابي للجمهور، ووجهت الشكر لمخرج البرنامج وفريق الإعداد وقبلهما الجمهور الذي تابع حلقات البرنامج وتفاعل معها، حسبما قالت.

من ناحية أخرى تشارك هالة فاخر حالياً فى الموسم الرابع من "تياترو مصر" والذي يعرض على مسرح جامعة مصر، مع الفنان بيومي فؤاد ومجموعة جديدة من الشباب، ، منهم مينا وتركي وميزو أبطال العرض التليفزيوني "ثلاثي ضوضاء الحياة"، مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة الذين ساهم "تياترو مصر" في تدشين شهرتهم مي دياب، محمد يوسف ،محمد طلبة، وليد الفولي ورفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبد الهادي، إبراهيم سعيد محمد، أحمد سعد والي، وصلاح الدالي.

هالة فاخر: لازم نشقى ونسف التراب علشان مصر

بالفيديو.. بيومي فؤاد وابنته وهالة فاخر في كواليس "تياترو مصر"

صورة- هالة فاخر تقتدي بصابرين وترتدي "الباروكة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل