المحتوى الرئيسى

الإعدام شنقًا لقاتل ''الطفلة الصائمة'' بعدما فشله في اغتصابها بالشرقية

12/29 12:54

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار ذكي العتريس، اليوم الخميس، على قرار فضيلة المفتي بالإعدام شنقًا بحق المتهم بقتل ابنة خالته، الطفلة "منة"؛ بعدما فشل في اغتصابها.

كان اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا من الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث أبو كبير، يفيد بالعثور على الطفلة "منة.م.م" 9 أعوام، مقتولة، خلف منزلها بكفر الشوبكي، بعد يومين من الإبلاغ باختفائها.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء حادث القتل "محمد ع.ع.أ.ع" 23 عامًا، عاطل (نجل خالة الطفلة وشقيق زوجة أخيها)؛ حيث استدرج المتهم، الطفلة، إلى مسكنه من أجل التعدي عليها، وذلك خلال شهر رمضان الماضي.

وعندما هددت المجني عليها، المتهم، بفضح أمره لأسرتها، وانها سوف تخبرهم بما فعله، ما كان من الجاني إلا أن قام بتكميم فمها، وتوثقيها من يديها وقدميها، قبل أن يخنقها ويتركها جثة هامدة في شقته بالطابق الرابع من آذان العصر وحتى صلاة الفجر.

وبعد ساعات من اختفاءها عن المنزل، تخلص المتهم من جثة الطفلة "منة" علي بعد 15 مترًا من منزله، فيما أكدت تحريات المباحث، أنه لم يتمكن من التعدي جنسيًا على الطفلة، وأنه تخلص منها خشية افتضاح أمره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل