المحتوى الرئيسى

ماجد الفطيم تقدم تخفيضات 90% على المجوهرات والملابس والإلكترونيات في دبي

12/29 11:52

تحمل التخفيضات السعرية التى تجرى فى دبى مفهومًا جديدًا للتسوق، سواء من حيث إنها حقيقية وضخمة وتصل إلى مستويات تقرب من 100% للأسعار "اشترِ واحدة وخد الثانية هدية"، وهو الأمر الذى يجعل الكل يهرول إلى دبى للحصول على مثل هذه الفرص التى عادة ما تتكرر كثيرًا لشراء ماركات بأسعار مقبولة ضمن أجواء سياحية وفعاليات ممتعة.

وضمن هذا الإطار تستقبل متاجر مجموعة شركة ماجد الفطيم القابضة الإماراتية المشاركة فى مهرجان دبى للتسوق 2017 في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء المتسوقين بتخفيضات هائلة تصل إلى 90 في المئة وذلك حتى نفاد المنتجات المعروضة.

وتقدم الشركة للمستوقين في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء على قسائم للفوز بجائزة كبرى قيمتها 50 ألف درهم. وسيُعلن اسم الفائز عند منتصف ليل الأول أول أيام العام 2017 فى مول الإمارات.

تمثل التخفيضات الكبيرة هذه فرصة استثنائية للمتسوقين الذين يتطلعون إلى بداية مميزة في اليوم الأول من العام الجديد، حيث ستخضع سلع وبضائع متنوعة لتنزيلات كبيرة طوال 12 ساعة على امتداد المتاجر المشاركة، ويشمل ذلك الأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها الكثير.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل