المحتوى الرئيسى

بلاتوهات التصوير تستعد لاستقبال 4 مسلسلات في بداية العام الجديد

12/29 11:19

تستعد بلاتوهات التصوير حاليا لاستقبال 4 مسلسلات في بداية العام الجديد بعد الاستقرار على اختيار أبطالها.

ويختار الممثل هاني سلامة حاليا أبطال مسلسل "طاقة نور"، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنانة الأردنية ميس حمدان، ومن المقرر أن يبدأ سلامة بتصوير مشاهده الأولى في المسلسل، منتصف شهر يناير المقبل.

وتعاقدت الممثلة نور على بطولة مسلسل "عائلة زيزو" تأليف محمد النبوي وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية.

ويعقد بطل المسلسل أشرف عبد الباقي جلسات عمل مع المخرجة شيرين عادل، للاستقرار على باقي فريق العمل، حيث تم ترشيح أكثر من ممثل للمشاركة في البطولة، وسيتم التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة تمهيدا لبدء التصوير خلال الشهر المقبل.

ويبدأ الممثل شريف سلامة تصوير مشاهده الأولى في مسلسل "هجرة الصعايدة" خلال الأيام القليلة المقبلة، ويواصل حاليا عمل البروفات على دوره بشكل يومي.

المسلسل بطولة وفاء عامر، سلاف فواخرجي، منذر رياحنة، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج عادل أديب، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي حيث يرصد أحوال مصر على سفح النيل من السودان إلى الإسكندرية.

وكذلك تعاقد الممثل حسن الرداد على بطولة مسلسل "نوح" ليلحق بالممثلين الذين سيخوضون غمار السباق الرمضاني المقبل.

وبدأ مخرج المسلسل محمد علي والمؤلف أيمن سلامة جلسات عمل سرية مع أبطال العمل للانتهاء من كافة التفاصيل النهائية للمسلسل والبدء في التصوير مطلع فبراير المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل