المحتوى الرئيسى

سماح أنور: قولت في وفاة معالي زياد 'مبروك' ونزلت القبر معها.. وأتمنى الموت.. وعدم اعترافي بابني غلطة عمري..فيديو

12/29 05:08

- تكشف سبب نزولها القبر مع «معالي زايد».. ومباركتها لوفاتها

- أجريت 42 عملية جراحية.. وعدم اعترافي بـ"أدهم" غلطة عمري

- تامر حسني فارس أحلام البنات.. ومعجبة بـ"الأسطورة"

- أستاذ جغرافيا حبي الأول.. وأفضل من يكبرني بـ20 عامًا

- إلهام شاهين مجتهدة .. ومن الصعب فرض اسمي على "تتر"

- " الرجل بيحب الدلع ومبعرفش ألبس كعب وفستان"

- «كنت أرى الخيانة بعيني»

- ممكن أتخلى عن الفن من أجل الجواز

قالت الفنانة سماح أنور، إن أول كلمة قالتها بعد سماع خبر الفنانة الراحلة معالي زايد «مبروك»، وتلك الكلمة أقدمت عليها لعدة أسباب أبرزها ارتباطي الشديد بالراحلة ومعرفتي بحالتها الصحية قبل الوفاة دفعني أن "أقول مبروك علي ارتياحك من الألم".

وأضافت أنور، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج «فحص شامل» عبر فضائية «الحياة»، أن الراحلة "معالي زايد" لم تتعود علي الشكوي حتي في ظل مرضها، موضحة أنها كانت تظهر وكأن حياتها طبيعية ولا يوجد بها أي مشكلات.

وتابعت: "ارتباطي بالراحلة كان عائليا فنيا وليس علي مستوى الصداقة في العمل".

وأوضحت أنور، أن نزولها القبر مع جثمان الراحلة معالي زايد ، كانت المرة الثانية بعد والدتها ، والسبب في ذلك الاطمئنان علي راحتها في مرقدها الأخير بغض النظر عن الانتقادات التي وجهت لي.

وأوضحت سماح أنور إنها لا تحب المستشفيات أو الاطباء، كما أن لديها قناعة من صغرها بعدم المرض، وكانت تدخل المستشفى فقط لارتكابها حادثا، كما انها لا تعانى من اى امراض وراثية وكذلك أسرتها .

وأضافت ، أنها أجريت 42 عملية جراحية وخضعت فى جميع هذه العمليات للتخدير الكامل كما أن علامة لحقنة تناولتها منذ عام 98 ولها آثار بذراعها حتى الآن ، مشددة على ان لديها فوبيا من الحقن، مشيرة إلى ان غلطة عمرها الحقيقية عدم اعترافها بنجلها أدهم فى البداية، وكان لذلك أسبابه، حيث كانت تدعى أنها متبنية له وانه ليس نجلها ولكن كان هدفها إرضاء أسرتها ، ولكن هذا خطأ ارتكبته ومعترفة به ، وصححت هذا الخطأ على الهواء فى أحد البرامج عندما استضافها الإعلامى محمود سعد .

وكشفت عن ان أدهم نجلها الحقيقى وليس بالتبنى ، مؤكدة انها تعتذر لنجلها وتقبل اعتذارها كما احتضنها كى لا تشعر بغضبه او ضيقه من فعلتها موضحة إن الفنان تامر حسنى فارس أحلام البنات خلال هذه المرحلة، وأكدت أنها تحب شخصية الفنان محمد رمضان وتفضل ادائه التمثيلى، وعبرت عن ذلك فى أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت،أنها ليس لها فتى أحلام وإنما كان فتى احلامها فى السابق الأستاذ صبحى مدرس الجغرافيا لافتة إلي إنها لم تستطع أن تحب الرجل الذى يقترب منها فى السن أو يكبرها بعدد قليل من السنوات، لكنها تفضل الرجل الذى يكبرها بعشرين عاما ويتجاوز عمره الخمسين أو الستين عاما، وكان هذا الامر يمثل عقدة بالنسبة لها.

وأردفت قائلة، إن زوجها الاول كان يغير عليها بشكل مرضي، أما الثانى فكان يختلق خناقة أخرى ليس لها علاقة بالغيرة، رغم أن الامر كان يتعلق بالغيرة، مشددة على ان حبها الاول كان أستاذا للجغرافيا كان صوته حلو، والفنان فؤاد المهندس كان حبها العظيم.

وأوضحت سماح أنور أنها من الصعب ان تفرض اسمها على تتر عمل فنى فى المرحلة الحالية أو ترتيب اسمها عليه، مشددة على أن زميلتها إلهام شاهين مجتهدة فى عملها وتعيش للفن بجد، كما ان الفن ليس منافسة والمجال مفتوح لنجاح الجميع.

وأضافت أن الفن يمنح الفنان كل حاجة كما أن الفنانة إلهام شاهين ام بغريزتها وأم لأشقائها وام لفنها، حيث إن الامومة لا تتعلق بالانجاب ومن يعتقد الامر بهذا الشكل خاطئ، مشيرة إلى ان الامومة غريسة وهناك من لديه ابناء لكن لا يمتلك تلك الغريسة، وهذا الامر يجب ان يدركه ويعلمه الجميع.

وتابعت الفنانة سماح أنور ضاحكة: "الدلع متعة العلاقة بين الرجل والمرأة، كما ان الرجل يحب المرأة التى تستطيع أن تدلعه"، مشددة على أنها لا تعرف ارتداء فستان لفترة طويلة وتشعر بنوع من الاختناق حال ارتدائها فستانا لفترة طويلة.

وأضافت أنور، أنها تعرف وتستطيع ان تدلع الرجل، كما ان زوجها كان يطالب بارتداء فستان وعدم ارتداء جينز وكذلك ارتداء حذاء بكعب وله حق فى ذلك معترفة بتقصيرها فى ذلك، قائلة: «مش بعرف البس كعب او فستان».

وكشفت الفنانة سماح أنور، عن أنها تعرضت للخيانة كثيرا جدا، قائلة «أنا اتخنت كتير وكنت بشوف الخيانة بعينى، واعمل نفسى مجتش»، مشددة على أنها حال الإعلان عن معرفتها سيجعلها فى مرمى النيران.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل