المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | لاعب تشيلي: مواجهة الأرجنتين في "بومبونيرا" تمنحنا حافزا إضافيا

12/28 22:49

(إفي): أكد خوسيه بيدرو فوينزاليدا، لاعب منتخب تشيلي لكرة القدم، أن مواجهتهم للأرجنتين على ملعب "بومبونيرا" يوم 23 مارس المقبل ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، تعد حافزا إضافيا بالنسبة لأي لاعب.

ووصف فوينزاليدا، الذي يحفظ ملعب بومبونيرا عن ظهر قلب للعبه مع بوكا جونيورز لموسمين، هذا الملعب بـ"الرائع".

وجاءت تصريحات اللاعب الملقب بـ"التشابيتا" للصحفيين عقب مران المنتخب التشيلي اليوم استعدادا للمشاركة في بطولة "كأس الصين" التي تقام في الفترة ما بين 10 وحتى 15 يناير المقبل بمشاركة منتخبات، إلى جانب تشيلي، الصين، المستضيف، وكرواتيا ونيوزيلندا.

شابي: يشرفني دائما الدفاع عن ألوان قميص كتالونيا التحقيق في الاشتباه بتعاطي نصري للمنشطات فيليبي لويس يعود لتدريبات أتليتكو مدريد

وقال لاعب وسط أونيفرسيداد كاتوليكا "إنه ملعب رائع لجميع عناصر اللعبة. جميع المباريات هناك يكون لها مذاق مختلف. حسب علمي، الأمر لم يتأكد بعد ولكنه يعتبر حافزا لأي لاعب، ولاسيما، عندما تكون المواجهة أمام الأرجنتين".

وحول مواجهتهم الافتتاحية في البطولة يوم 11 من الشهر المقبل أمام كرواتيا، أوضح "هدفنا هو الفوز ببطولة كاس الصين".

وأضاف "الجميع لديه الحافز والبطولة هامة بالنسبة لنا".

وحول أهمية البطولة، التي يخوضها "لا روخا" بتشكيلة يغلب عليها اللاعبين المحليين، أشار "البطولة ستكون مفيدة في الاستعداد لمواجهات التصفيات".

وأردف "إنها تجربة طيبة وستخدم جميع عناصر الفريق. سنخوض مواجهتين ستكونا خير إعداد لما هو قادم وأتمنى أن يزهر الجميع السب الحقيقي وراء استدعاؤنا للمنتخب وأن يتكرر الأمر في المستقبل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل