المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | التحقيق في الاشتباه بتعاطي نصري للمنشطات

12/28 22:22

(إفي): فتحت الوكالة الإسبانية لحماية الصحة في المجال الرياضي (إينادو) HGD,L تحقيقا للتحقق إذا ما كان الدواء الذي أخذه لاعب وسط إشبيلية الإسباني، سمير نصري، مؤخرا بإحدى العيادات الخاصة بمدينة لوس أنجيليس الأمريكية يدخل ضمن قائمة المنشطات المحظورة أم لا.

وأوضحت الوكالة في تصريحات لـ(إفي) أن قائمة المواد والوسائل المحظورة في الفصل الخاص بالوسائل الممنوعة "التعامل مع المواد الكيميائية والفيزيائية"، تمنع منعا باتا "الحقن الوريدي أو حقن أكثر من 50 مل كل 6 ساعات، باستثناء تلك التي يتم تناولها بشكل قانوني خلال فترة العلاج بالمستشفى أو في الإجراءات الجراحية أو الفحوصات الطبية".

فيليبي لويس يعود لتدريبات أتليتكو مدريد تنس - آنا إيفانوفيتش تعلن اعتزالها زاها يقود تشكيل كوت ديفوار في أمم أفريقيا

وتم الكشف عن هذه الواقعة بعدما أعلن اللاعب اليوم أن حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) تم اختراقه خلال الساعات الأخيرة، وظهور بعض التدوينات الإباحية المتعلقة بالدواء الذي أخذه اللاعب في إحدى عيادات لوس أنجيليس.

وأوضح الحساب الرسمي للعيادة في رسالة مساء أمس أنهم أرسلوا ممرضة إلى منزل اللاعب الفرنسي للإشراف على إعطائه بعض الفيتامينات من أجل "المحافظة على حالته البدنية والصحية خلال موسمه الطويل مع فريق إشبيلية"، وأرفقها بصورة له مع الممرضة.

وعقب هذه الرسالة، تم نشر رسالة عبر حساب اللاعب نصها "لقد قدمتم لي أيضا خدمة جنسية متكاملة بعدها مباشرة"، قبل أن يخرج اللاعب ويؤكد اختراق الحساب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل