المحتوى الرئيسى

"استاد مصر العربية" يكشف أهم المشاهد في تدريبات الأهلي السرية قبل القمة

12/28 22:14

حرص حسام البدري، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منع الإعلام من متابعة تدريبات الفريق الأحمر، قبل مواجهة الزمالك، المقررة مساء غدٍ الخميس، في بطولة الدوري العام.

ويكشف "استاد مصر العربية" أبرز ملامح تدريبات الأهلي، والتعليمات التي ألقاها مدرب الفريق  على اللاعبين قبل مواجهة الزمالك.

حذر حسام البدري لاعبيه من التدخلات العنيفة في التدريبات خلال اليومين الماضيين، خوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة، لاسيما وأن الحماس كان السمة الأبرز لتدريبات لاعبي الأحمر، رغبة من الجميع في لفت أنظار البدري والمشاركة أمام الزمالك.

ونال مدافعو الفريق النصيب الأكبر من تحذيرات البدري في التعامل مع مهاجمي الفريق، خوفًا من فقدان أي عنصر قبل مواجهة الأبيض المرتقبة، بالإضافة للاعب الوسط الشاب أكرم توفيق/ الذي يعيبه الاندفاع الشديد.

خصص حسام البدري، فقرة خاصة للعرضيات، في مران الفريق، اليوم الأربعاء، شارك فيها مهاجمو الفريق، بالإضافة للمدافعين، وذلك إيمانًا من البدري بأن مواجهة صعبة مثل لقاء الزمالك، قد تُحسم بكرة عرضية.

وجاءت أبرز التعليمات التي ألقاها البدري على لاعبيه، بضرورة توزيعهم بشكل جيد داخل منطقة الجزاء، بين القائم الأول والثاني، ونال عمرو جمال ملاحظة خاصة بضرورة عدم التحرك خارج محيط المرمى، كي لا تفقد الكرة خطورتها.

من المشكلات الكبرى التي تواجه الأهلي منذ تعرض أحمد حجازي للإصابة، هي عملية بناء الهجمة من الخلف، خاصةً أن الثنائي سعد سمير، ومحمد نجيب، لا يجيدان القيام بهذا الدور، ويرتبكان بشدة إذا ما تم الضغط عليهما.

ويحاول البدري إيجاد حل لهذه الأزمة، عن طريق إعطاء تعليمات خاصة للاعبي الوسط، بضرورة العودة للخلف، وتسلم الكرة، لخروجها بشكل صحيح، على أن يتحول المدافع  لمركز الظهير، لفتح زاوية تمرير لحامل الكرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل