المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يقترب من أول صفقاته الشتوية

12/28 21:09

اقترب نادي يوفنتوس من التعاقد مع الفنزويلي توماس رينكون لاعب خط وسط جنوى على سبيل الإعارة، ليكون أول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي ستبدأ في يناير. 

وذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن يوفنتوس توصل إلى اتفاق مع جنوى للحصول على خدمات توماس رينكون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يلزم "السيدة العجوز" بشراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 8 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما للفحوصات الطبية في يوفنتوس، الخميس، قبل أن يتم الإعلان بشكل نهائي عن إتمام الصفقة.

وقدم توماس رينكون أداءا جيدا خلال فترة وجوده في جنوى، منذ انتقاله إلى فريق جزيرة "صقلية" في العام 2014 قادما من هامبورج، بالإضافة إلى الخبرات الدولية التي يمتلكها بعدما خاض 77 مباراة مع بلاده.

ولن يكون رينكون الصفقة الوحيدة المتوقعة ليوفنتوس في يناير، إذ أن التقارير الصحفية تشير إلى تمسك "البيانكونيري" بالحصول على خدمات البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب زينيت، والذي فشل في الظفر بتوقيعه خلال آخر أيام الانتقالات الصيفية الماضية، لاسيما وأن عقد اللاعب مع الفريق الروسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل