المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 28-12-2016

12/28 21:00

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار التاسعة مساءً، متضمنًا أهم وأبرز الأخبار لليوم الأربعاء 28-12-2016.

وفيما يلي عرض لأهم وآخر الأخبار:

 كرَّم  اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية عددًا من رائدات الريف بالمحافظة  تقديرًا لدورهم الرائد فى العمل الميدانى لتوعية بخطورة القضية السكانية ومدي خطورتها والعمل على رفع المستوى الدينى لدى المواطنين لتأييد القضية السكانية.

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إنه لابد من تذكر شهداء الكنيسة البطرسية في روح الرجاء، مؤكدا أنه يقوم بالصلاة من أجل المرضى.

أعلنت النيابة الإدارية برئاسة المستشار على رزق، رفع قرار الإيقاف عن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الإعلامي باسم وزارة الصحة، وذلك بعد التحقيق معه وعدم وجود ما يحول بين عودته لعمله الذي أوقف من أجله.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء عدد من المشروعات ، خلال زيارته إلى محافظة بورسعيد والاسماعيلية للمشاركة في احتفالات المدينة بعيدها القومي الـ 60.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غداً الخميس أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وزيرة الهجرة تزور كاتدرائية العباسية

ناشدت الجمعية العمومية لشركات السياحة، في اختتام فعالياتها اليوم الأربعاء،  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية سرعة فتح رحلات العمرة هذا العام، معلنة تضرر شركات السياحة من عدم بدء العمرة حتى الآن دون وجود أسباب واضحة.

رفضت مصر مشروع القانون الذي طرحه أحد أعضاء مجلس النواب الأمريكي، والخاص بترميم الكنائس القبطية في مصر.

ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا، طالب ومحاسب بحوزتهما عملات أجنبية ومحلية، بتهمة الإتجار بها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

أخلت النيابة العامة المصرية، اليوم الأربعاء، سبيل 10 من رابطة مشجعي النادي الأهلي (أولتراس أهلاوي)، بكفالة مالية قدرها ألفي جنيه، لكل شخص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل