المحتوى الرئيسى

الكويت تؤكد دعمها للعراق

12/28 19:57

وظائف شاغرة للمعلمين في المدارس.. تعرّف على الشروط

المحشادي: 1421 صقاراً يشاركون في مسابقات مهرجان "مرمي 2017"

مواطنون: "تسوق بثقة" تأخذ صدى واسعًا بين المحلات التجارية

صادق العماري يتلقى التهاني بتعيينه رئيساً للتحرير

"راف" تنفذ مشروعين إغاثيين لصالح 12 ألف موريتاني

أخبار عربية الأربعاء 28-12-2016 الساعة 07:37 م

أعلن وزير خارجية الكويت، صباح خالد الحمد الصباح، أن بلاده ستدعم العراق خلال مؤتمر القمة العربية القادم الذي سيعقد في العاصمة الأردنية عمان خلال شهر مارس المقبل.

وأكد الشيخ الصباح أن "الكويت تدفع باتجاه تحشيد الجهد الدولي لدعم العراق لاعتقادنا أن جميع الدول معرضة لخطر الإرهاب ومن واجبنا الوقوف مع العراق لدوره المهم في المنطقة وفي مجال محاربة الإرهاب". وبحث رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، مع الشيخ صباح خالد الحمد الصباح الذي يزور العراق حاليا للمشاركة في أعمال الاجتماع الوزاري للدورة السادسة للجنة المشتركة العليا الكويتية العراقية، سبل توطيد وتعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات، وتعزيز التعاون والتنسيق في مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وبدوره، قال مكتب رئيس البرلمان العراقي في بيان صحفي تلقته "الشرق"، أن "رئيس البرلمان سليم الجبوري استقبل الشيخ الصباح والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين والتي تشهد حالة من الاستقرار والوئام وانعكاساتها الإيجابية على مستوى التعاون الاقتصادي بما يضمن تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل