المحتوى الرئيسى

بالصور| نيللي كريم في حوار خاص لمجلة عالمية بإطلالة كالأميرات

12/28 18:11

خضعت الفنانة نيللي كريم، لجلسة تصويرية جديدة لصالح إحدى المجلات العالمية الإيطالية "grazia magazine".

وقالت مراسلة grazia magazine، بشرى غندي، إنَّه تمَّ اختيار نيللي كريم، لعدة أسباب من أبرزها أنها شاركت في لجنة تحكيم مهرجان السينما الإيطالي فينيس فيلم، وأيضا لفلميها "كلاش" و"يوم للستات" اللذان حازا على إعجاب الصحافة والإعلام العالمي ونقاد السينما الفرنسيين. 

وأضافت غندي أنَّه تمَّ اختيار فندق مينا هاوس لإجراء الحوار فيه، نظرًا لأنه يقع بالقرب من الأهرامات والتي تعد من أهم علامات الحضارة المصرية.

وأضافت غندي أن نيللي تحدثت عن حياتها الفنية وكيف بدأت خطواتها الأولي في المجال وكيف انتقلت للتمثيل بعدما كانت راقصة باليه وعن بدايتها الأولى في مسلسل شاركت فيه مع الفنانة الكبيرة  فاتن حمامة، ثم فيلما مع المخرج العالمي يوسف شاهين، مشيرة إلى أن الحظ قد حالفها في مشاركتها لتلك الأعمال الفنية وتعد هذه الخطوة هي الإنطلاقة الأولى لنيللي كما تحدثت نيللي عن اعتمادها على موهبتها أكثر من جمالها وكيف طورت من موهبتها حتى وصلت على مشارف العالمية. 

وأوضحت غندي أن نيللي تحدثت عن رؤيتها للعالمية حيث أكدت أنها لاتفعل أي شئ لمجرد وصولها للشهرة العالمية بل أنها تنظر للأدوار، التي تناسبها وتشعر أنها ستحقق نجاح خاصة أنها لا تعتمد على المكياج كثيرا فغالبا تظهر بدون مكياج لما يلائم الدور الذي تؤديه.

كما تحدثت نيللي عن حياتها الشخصية والاجتماعية وهل أن عملها أثر على حياتها الشخصية وعلى أبنائها، وأفصحت أيضا عن سبب عدم عملها كثيرا للجلسات التصويرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل