المحتوى الرئيسى

مشروعات خدمية واستثمارية لمواطني نجع حمادي مع بداية العام الجديد

12/28 17:22

تعتزم مدينة نجع حمادي بافتتاح العديد من المشاريع الاستثمارية والخدمية التي تهم مواطني المدينة، وتفتح فرص عمل للشباب مع بداية العام الجديد 2017.

وقال عبد الراضي عرابي رئيس مجلس مدينة نجع حمادي “شمال محافظة قنا” في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية “محيط”، إن عام 2017 سيشهد عدد من المشروعات التنموية الكبرى بالمدينة، افتتاح كوبري نجع حمادي العلوى الجديد مطلع شهر يناير القادم.

وأوضح أن هناك تسهيلات جديدة لمستثمري المدينة واصحاب الاعمال بالمنطقة الصناعية بقرية، يتمثل ذلك في اصدار رخصة مؤقتة لأصحاب الاعمال وراغبي الاستثمار بالمدينة بعد استيفاء الاوراق والشروط الخاصة به صادرة من وزارة التنمية المحلية بقصد جذب الاستثمارات وفتح فرص عمل بقوة لأبناء المحافظة عامة والمدينة بصفة خاصة.

وكشف أنه يتم حاليًا تخصيص مساحة ٣٧٠فدان لحساب الجمعيات الأهلية المتقدمة بالحصول على مساكن مدينة الأمل الجديدة والتي بداء العمل بها منذ عام ١٩٩٥ وخاصة المملوكة لعدد ٢٧جمعية أهلية وذلك بناء على القرار الجمهوري رقم ١٢ لسنة ٢٠١٦.

وبين أنه سيتم مع بداية العالم تحويل “منطقة الاتوبيس” بعد إخلائها إلى منطقة أسواق بمواصفات عالمية على دورين، إضافة إلى  نقل منطقة الشادر بقرية بهجورة إلى احد الأراضي الخاصة بممتلكات الدولة بنواحي قرية هو او قرية بركة بالقرب من مجمع الالومنيوم.

كما تقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية بإنشاء مدرسة يابانية ضمن المبادرة المصرية اليابانية بإنشاء ما يقرب من ١٢ مدرسة على مستوى الجمهورية على مساحة ٤٣٠٠متر بأرض الترعة الضمرانية، بحسب قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل