المحتوى الرئيسى

هل يجتمع أحمد السقا ومحمد رمضان في "حرب فرعون"؟

12/28 15:14

شهدت الأيام الماضية انتشار بعض الأخبار عن احتمالية اجتماع كل من الفنان أحمد السقا والفنان محمد رمضان في عمل سينمائي واحد، من إنتاج المنتج العراقي سيف عريبي.

وأجرى FilFan.com اتصالا مع سيف عريبي لمعرفة حقيقة الأمر، وما إذا كان قد بدأ التحضيرات للمشروع بالفعل أم لا.

وصرح المنتج العراقي لـFilFan.com أنه بالفعل قدم فكرة فيلم يحمل اسم "حرب فرعون" لكل من أحمد السقا ومحمد رمضان، وذلك لمناسبة الفكرة بشكل كبير عليهما، وأن المشروع لازال في مرحلة الدراسة من قبل كل منهما.

وتابع سيف عريبي أنه في حالة موافقتهما على العمل سيضم المزيد من المفاجآت، إذ أنه من المقرر أن يشهد العمل مشاركة عدد من النجوم العالميين إلى جانب السقا ورمضان، وتحديدا نجمين كبيرين أحدهما من هوليوود وآخر من تركيا، سيتم الافصاح عنهما بعد الموافقة على الفيلم أولا.

من ناحية أخرى، يستعد المنتج سيف عريبي لطرح فيلمه الجديد "القرد بيتكلم"، والذي من المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام الدراسي.

"القرد بيتكلم" من بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وسيد رجب وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركتي "مقام" المملوكة للمنتج سيف عريبي و"نيو سينشري".

تدور أحداث الفيلم حول ساحرين شقيقين، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وسجل الأغنية الدعائية للفيلم المطرب محمد دياب والأغنية الجديدة تحمل اسم "أبويا الجدع" وهي من كلمات أحمد حسن رؤول، ومن ألحان سيف عريبي وتوزيع محمد عاطف الحلو وكتب لها الوتريات هشام مصطفى، وهندسة صوتية وماكساج رفيق عدلي. (شاهد الصوره)

وتم تسجيل الموسيقى التصويرية للفيلم بشكل مختلف وجديد ليكون الأضخم في مصر والعالم العربي، ولكونها التجربة الأولى في السينما العربية التي تتشابه مع أسلوب تسجيل الموسيقى التصويرية لأكبر الأفلام الأمريكية والأوربية. (تعرف على التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، حدد المنتج العراقي سيف عريبي موعد طرح فيلمه السينمائي الجديد "القرد بيتكلم" وقال سيف عريبي في تصريح لـ FilFan.com: "كنت انتظر محمد رمضان ليعلن عن موعد طرح فيلمه (آخر ديك في مصر) حتى أطرح فيلمي (القرد بيتكلم) في نفس التوقيت، لذا فإن الفيلم سيتم عرضه يوم 31 يناير المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل