المحتوى الرئيسى

«الحب.. المال.. العمل».. توقعات الأبراج في 2017

12/28 13:51

نشر موقع "astrologyclub" الأجنبي توقعات الأبراج للعام المقبل، فيما يتعلق بالناحية العاطفية والمادية والعملية، يلخصها لكم موقع "التحرير - لايف" في التقرير التالي..

الحب: سيكون شهر مارس مميزًا في حياتك هذا العام، وستحصل فيه على الحب الحقيقي، فقط عليك بالتفهم والوعي جيدًا باهتمامات شريك حياتك، وعليك أن تكون أكثر تفهمًا لعلاقة الحب التي تجمع بين الطرفين دون مصلحة أو غرض شخصي، عليك أيضًا في هذا العام أن تكون أكثر انفتاحًا على المحيطين بك والحرص على عدم إزعاج الآخرين أو جرح مشاعرهم، فهذا سيسهل عليك العثور على الحب، فمن المعروف أن برج الحمل يشعر بالتقييد في بعض الأحيان عند الارتباط أو بدء علاقة جديدة، ولذلك عليك تخطي تلك العقبة.

المال: وضعك المادي غير مستقر في عام 2017، فأنت بحاجة إلى التحكم أكثر في أموالك والقيام ببعض المشروعات الاستثمارية، والتخلص من الأشخاص الذين يستغلونك ماديًّا، فكن حذرًا فيما يتعلق بنفقاتك الشخصية، 2017 لن يكون عامًا جيدًا للبذخ  فاحذر من الوقوع في كارثة.

العمل: في السنوات القليلة الماضي حاولت القيام بمجهود جيد للحصول على منصب وظيفي أفضل وتحقيق هدفك، وفي هذا العام ستبدأ رؤية النتائج الإيجابية لكل السنوات الماضية، على الرغم من أن التحسن سيكون بطيئًا، ولكن عليك بالمزيد من العمل الشاق لتحقيق أهدافك وعدم الاستسلام لخيبة الأمل.

الصحة: احذر جيدًا في هذا العام من تدهور صحتك، ستصاب ببعض الأمراض البسيطة، وسيكون السبب في كثير منها قلة النوم والإجهاد، حيث تتسبب قلة النوم في ضعف الجهاز المناعي، ولذلك عليك أخذ ذلك في الاعتبار وعدم إهمال صحتك.

الحب: علاقتك بأصدقائك ستصبح متوترة هذا العام، وهو ما يتطلب منك دبلوماسية في التعامل معهم، وستقع تلك المشاكل تحديدًا بدءًا من منتصف شهر فبراير وحتى منتصف مارس، أما في ديسمبر فتحظى بأوقات مرحة مع الأصدقاء.

وفيما يتعلق بالحب، عليك أن تكون متسامحًا بشكل أكبر، فالطرف الآخر قد يكون مضطربًا بسبب الأحداث أو الظروف التي يمر بها، وهو ما يتطلب منك صبرًا ومرونة في التعامل معه، فإذا حرصت على ذلك ستكون علاقتك الغرامية بالطرف الآخر رائعة وفي طريقها للأمام.

المال: الحظ ابتسم لك، ففي عام 2017 ستستطيع سداد ديونك والتخطيط إلى مستقبلك والوصول إلى أهدافك، ولكن هذا يتطلب منك الثقة والعزيمة وعدم إنفاق المال على أموار تافهة، كما عليك أن تتحول إلى مفاوض عنيد عند التعامل مع المؤسسات المالية، ولكن احذر؛ فالمال قد يكون له جانب سيئ ويزيد من شرور نفسك، فعليك بالتواضع ومواصلة العمل وعدم الاعتماد على ما لديك حاليًا من مال، فالقادم لا أمان له.

العمل: عملك الحالي على وشك الحصول على دفعة أكبر في العام المقبل، ففي الشهور القادمة ستزيد مستويات ثقتك بنفسك وبعملك، وهذا يؤدي بدوره إلى زيادة في الأموال القادمة في طريقها إليك، ولذلك فأنت محظوظ جدًّا وعليك بالمزيد من العمل الشاق لاقتناص فرص أكبر.

الصحة: أنت بحاجة هذا العام لمزيد من اللياقة البدنية، فعليك ببمارسة الرياضة للحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بك والبقاء بعيدًا عن الأمراض، وعندها ستشعر تمامًا بالرضا عن شكل جسمك وصحتك، وستكون أفضل التمارين المناسبة لك ممارسة المشي والركض وركوب الخيل في الهواء الطلق، كما أنك بحاجة للحصول على حيوان أليف لمشاركتك في الأنشطة المختلفة، مثل كلب أو قطة.

الحب: كثير من الورود ستلقى عند قدميك، فستجد نفسك في بداية العام محاطًا بالحب والرومانسية في التسعة أشهر الأولى وستنعم بالمحبة والانجذاب من الطرف الآخر في أوقات كثيرة مثيرة للدهشة، ولكن مع نهاية العام ستنزلق العلاقة من بين أصابعك لأنك تفتقر للشجاعة أو الثقة في الطرف الآخر وسترتكب نفس الأخطاء عدة مرات، وهو ما قد يغير مسار العلاقة، ولذلك عليك التحلي بالصبر والثقة وعدم مصارعة الطرف الآخر والعناد معه على مواقف لا تستحق.

المال: عام سيئ من الناحية المادية، ستكون محاطًا بعدة قيود والتزامات تجعلك في خطر الإفلاس، لذلك عليك الاقتصاد في إنفاق مالك والمزيد من العمل لكسب المزيد من المال، كما أن هذا العام ليس مناسبًا للتقاعد عن العمل أو تركه، وعليك التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بالمال، ولا تقلق فهذه الأزمة لن تستمر طويلًا.

العمل: سيأتي عام 2017 بعروض خيالية في العمل، وسيحمل الكثير من الفرص الجيدة لك، فعليك التفكير فيها جيدًا قبل اتخاذ قرار يؤثر عليك سلبًا، وعليك أيضًا بذل المزيد من الجهد وعدم الاعتماد على الآخرين ولا تنخدع كثيرًا بالمظهر، واحرص على تحسين علاقتك برؤسائك في العمل وعدم الدخول معهم في صراعات.

الصحة: عندما يوشك عام 2017 على الانتهاء سيكون عليك العناية بجدية أكثر مع صحتك وممارسة المزيد من الرياضة والتخلص من عادة تناول الحلوى أو الأطعمة المشبعة بالدهون، فإذا لم تتوقف ستلحق ضررًا كبيرًا بصحتك، وعليك أيضًا التخلص من الضغط الذهني والجسدي الذي تشعر به، فأنت بحاجة للراحة.

الحب: عائلتك ستكون مركز أولوياتك هذا العام، فعليك تعزيز علاقتك بأفراد أسرتك وإعطائهم وقت أكبر من يومك، فمعهم فقط ستشعر بالأمان والكمال، وإذا كنت تفكر بالسفر أو الهجرة فعليك التخلي عن تلك الفكرة، واحرص على أن تستمتع بوقتك مع عائلتك أكثر من أي وقت مضى، لأنك قد لا تحظى بتلك الفرصة لاحقًا.

أما فيما يتعلق بالناحية العاطفية والغرامية، فهذا العام ستحصل على المزيد من الحب والرومانسية مع الطرف الآخر وسيكون لكما تجارب ممتعة ومرحة تتخلل أوقاتك وترسم مستقبلك، فحافظ على تلك العلاقة وفكر فيها بشكل جاد وتجنب مضيعة الوقت.

المال: إذا كنت شخصًا مبدعًا ولديك رغبة قوية لخلق شيء مبتكر، فعام 2017 هو الوقت الأنسب لابتكار كل ما لديك وتحقيق أحلامك، ففي هذا العام ستنعم بوفرة في المال تمكنك من تحقيق الكثير وترفيه نفسك، ولكن حتى تكون راضيًا عليك التأكد من عدم إنفاق المال على أشياء تافهة لا تستحق.

العمل: "حب ما تعمل كي تعمل ما تحب"، مقولة يجب أن تطبقها هذا العام، فليس كل ما تعمله يجب أن تكون بالضرورة محبًّا له، ففي هذا العام لن يكون لديك الكثير من الاختيارات بشأن عملك، لذلك فحصولك على وظيفة هذا العام سيكون شيئًا جيدًا عليك التمسك به لتحقيق أهدافك وتغطية نفقاتك، ولو لفترة قصيرة، كما أنه من المهم جدًّا لك عدم الاعتماد على الآخرين وعدم توقع شيئًا من أحد، فقط اعتمد على نفسك ولن تعرف قدراتك حدود وقتها.

الصحة: حان الوقت لأخذ صحتك على محمل الجد، فأنت بحاجة لممارسة التمارين الرياضية وتناول طعام صحي، والابتعاد عن أي عادات سيئة في الأكل أو الشرب، كما أنك بحاجة للاعتناء بحيوان أليف لتحسين صحتك النفسية، وإذا كنت تدخن، فعليك الإقلاع عن تلك العادة السيئة، واحصل على مزيد من الاسترخاء والراحة.

الحب: ستبدأ علاقة حب جديدة أو ستأخذ خطوة للأمام في علاقتك الحالية بالطرف الآخر، واحذر؛ فالحب سيكون لعبة خطيرة بالنسبة لك هذا العام، قد تكون بداية العام محبطة قليلًا، ولكن مع الوقت ستحظى بالكثير، فأنت شخص مميز وذكي وتستطيع قيادة العلاقة إلى حيث تريد، ولذلك فكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بحياتك العاطفية وبالطرف الآخر.

المال: ستنعم هذا العام باستقرار مادي يمكنك من تحقيق رغباتك، ولكنك في الوقت نفسه ستستطيع القيام بذلك بالتفكير جيدًا قبل إنفاق مالك على ما يستحق، والابتعاد عن التبذير فيما لا يتستحق، واعمل بمقولة "القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود".

العمل: "أبيع نفسي"، شعار يجب أن ترفعه هذا العام، فعليك تسويق نفسك جيدًا للآخرين وإبراز مميزاتك وما يمكنك تقديمه في العمل، فقد تكون شخصًا مميزًا وجاد في العمل ولكن عدم تقديم نفسك بشكل جيد للآخرين يقلل مهاراتك، وبالتركيز على ذلك ستفتح لك آفاق جديدة في العمل وستدفعك للأمام.

الصحة: أنت بحاجة لمزيد من العناية بصحتك، فالتركيز على العمل يبعدك قليلًا عن تلك القضية ويجعلك مهملًا بالصحة التي بدونها لم تستطع العمل.

الحب: ستصاب علاقتك العاطفية هذا العام بانكسار كبير، وذلك لأنك تركز على الجانب الجنسي أكثر في العلاقة، على الرغم من أنها آخر شيء عليك التفكير به في علاقتك بالطرف الآخر، فالجانب النفسي والروحي أكثر تأثيرًا في علاقتكما، فعليك تغيير هذا الخطأ سريعًا والاهتمام أكثر بالطرف الآخر وعدم تفويت فرصة لتغيير نفسك للأفضل.

أما فيما يتعلق بالجانب العائلي، فأنت بحاجة لقضاء المزيد من الوقت مع أسرتك وأقاربك وأصدقائك، حيث إن علاقتك بهم في الفترة الأخيرة كانت متوترة، لذلك عليك بذل جهد أكبر لإصلاح الأمور بينكم.

المال: الشئون المالية الخاصة بك هذا العام مبشرة، فتحظى بمزيد من المال والممتلكات وقد تحصل على سيارة جددية، ولكن للأسف بعد فترة ستعيش أوقات تعاني فيها من قلة المال، فعليك بالتدقيق فيما تملكه الآن وأخذ الغد فى الاعتبار، وبذل جهد أكبر لتوفير سيولة إضافية قد تحتاج إليها فى أوقات طارئة.

العمل: تحتاج إلى مزيد من الحكمة والصبر عند التعامل مع زملائك في العمل، وعليك التخلي عن السلوكيات السيئة والتكبر، فعليك التعامل بنضج وتفاهم لتستطيع تفادي الصعوبات والخسائر في عملك واكتساب المزيد من الخبرة، واعلم أنك لست مخيرًا في جميع الأوقات، ولكن ظروف الحياة قد تضطرك لعمل شيء لا ترغب به، ففي النهاية عليك التعامل مع وظيفتك على أنها مهمة عليك إنجازها سواء أحببتها أم لا.

الصحة: عليك أن تدرك أن المال لا يحقق لك السعادة أو الصحة الجيدة، لذلك عليك الاهتمام أكثر بحالتك الصحية وعدم التغاضي عن مرضك أو إهماله، فالصحة هي التي تدوم وليست المال.

الحب: أنت بحاجة للتخلص من الأنانية التي تتملكك عند بدء علاقة عاطفية، لأنها علاقة بين طرفين وليس شخص واحد فقط، فعليك النظر للأمور من جهة الطرف الآخر قبل اتخاذ قرار معين يتعلق بكما، عليك البحث عن أفضل الخيارات التي تجلك السعادة لك وفي نفس الوقت للطرف الآخر أيضًا، لا تفكر فى نفسك فقط وستحظى بالحب الحقيقي الذي يحلم به الكثيرون، ولا تدع للآخرين فرصة التدخل في حياتك الخاصة.

المال: عليك زيادة مهاراتك في العمل وبناء المزيد من العلاقات مع الآخرين للحفاظ على أموالك ومدخراتك، كما أنك بحاجة إلى استثمار تلك الأموال لزيادتها وعدم الاستكانة إلى جانبها لأنك لا تضمن الظروف المستقبلية، ولكن على أى حال، فهو عام جيد من الناحية المادية.

العمل: يحمل هذا العام الكثير من الحظ فيما يتعلق بحياتك المهنية، فعليك الثقة بنفسك والتعبير عن أفكارك وآرائك بحرية، وبناء علاقة جيدة برئيسك في العمل، والتأكد من احترام الآخرين لك مع الحب أيضًا، كما أنك مؤهل هذا العام لبدء مشروعك الخاص وتحقيق النجاح الفردى.

الصحة: قد تعاني من بعض الأمراض، مثل الحساسية، فعليك الاهتمام بصحتك واستشارة الطبيب إذا استلزم الوقت، وعليك أيضًا ممارسة رياضة التأمل واليوجا والاهتمام أكثر بالناحية الروحية التي تحسن صحتك عمومًا.

الحب: أنت تهتم كثيرًا بالمظاهر، ولذلك لم تجد الحب المثالي حتى الآن، فعليك تغيير أفكارك الخاصة بالحب لتحصل على الشريك المثالي، وعليك أيضًا التخلي عن الأبطال الوهميين الذين تقرأ عنهم في الروايات الرومانسية، فكل شخص له مميزات وعيوب، ابحث بجدية عن شريك حياتك وتصالح مع عيوبه وتقبلها، فأنت الآخر لست مثاليًّا أو كاملًا.

المال: عليك وضع خطة مالية تسير بها في هذا العام فوضعك المالي ليس ممتازًا ولكنه جيد وبحاجة للتخطيط فقط، عليك قضاء وقت في إدارة أموالك وتوفير ما تنفقه على الأمور التافهة، فهناك أولويات تسلتزم أموالًا أكثر، حتى وإن لم تكن منتبهًا إليها الآن، فبالتأكيد ستواجهك مستقبلًا، عليك أن تجمع بين الحكمة والمال لتتمكن من إنفاقه في الطريق الصحيح.

العمل: تواجهك بعض المخاطر في العمل هذا العام تستلزم منك الصبر والحكمة والتفكير الجيد قبل اتخاذ أي قرار، وعليك كذلك استشارة المحيطين بك، فالخبرة لازمة في مجال العمل، وقد تضطر للسفر هذا العام، ولكنك ستحظى بالمرح.

الصحة: احذر؛ صحتك هذا العام في خطر، تخلص من عاداتك السلبية لتستطيع التخلص من السمنة التي تعاني منها، ابتعد عن الحلوى والوجبات السريعة، واحرص على تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات، وعليك كذلك إجراء تغييرات جذرية في روتينك اليومي للحفاظ على لياقتك وممارسة التمارين الرياضية.

الحب: لا تفرط في قلبك لأي شخص، فبعض الأشخاص غير مؤهلين للحب وليسوا أهل للثقة، فاحذر من الوقوع في حب شخص يكسر قلبك ويصيبك بالإحباط، لا تتعجل في دخول علاقة عاطفية، عليك التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي خطوة أو التصريح عن مشاعرك حتى لا تفقد ثقتك في الجميع.

المال: الأحداث التي وقعت في حياتك خلال السنوات الأخيرة ستؤثر في وضعك المادي، فلن تنعم بالاستقرار المالي هذا العام، وستظل متأرجحًا بين الزيادة في أوقات والنقصان في أوقات أخرى، لذلك عليك وضع خطة لإدارة أموالك، وتوفير نفقاتك الزائد لاستخدامها في أوقات الأزمات.

العمل: تقع على عاتقك مسؤوليات ثقيلة في عملك هذا العام ربما تدفعك إلى الاكتئاب، ولكن هذا يتطلب منك المزيد من العمل والاجتهاد بشكل أكثر إذا أردت أن تثير إعجاب الآخرين وتفخر بإنجازاتك، واعلم أن "لكل مجتهد نصيب"، ولا تصاب بخيبة الأمل، وعندما تشعر بالعجز استشر المحيطين بك والأكبر سنًّا للاستفادة من خبراتهم.

الصحة: أنت بحاجة لدعم الجانب الروحي بك، عليك بالسفر والتخلص من العزلة والأماكن المعتادة، عليك أيضًا بالمشاركة في الأعمال الجماعية والخيرية، فهي تخلصك من الضغط والشحنات السلبية والتوتر الذي تشعر به.

الحب: ستزيد قائمة أصدقائك هذا العام، وستشعر معهم بالراحة والمرح، فالعلاقات الاجتماعية تساعدك على تحقيق أهدافك والعمل بجد، لذلك عليك تنمية قدرتك على الاتصال بالآخرين والتخلص من العزلة التي تفضلها، فالحياة بدون أشخاص يحيطون بك ويدعموك تزداد قسوة، وسيساعدك أصدقاؤك أيضًا على اتخاذ القرارات في جميع المجالات، أما فيما يتعلق بالجانب العاطفي، فعام 2017 ليس المناسب لبدء علاقة جديدة.

المال: وفرّ أموالك التي تنفقها على أشياء غير مهمة لأنك ستحتاجها في نهاية العام، وقد تنفقها على أشياء ذات قيمة أكثر، قد تكون لسوء الحظ (العلاج من المرض)، ولكن لا تجعل ذلك يعوقك عن القيام بالمشروعات الخاصة التي تجلب لك المزيد من الرزق، ولا تنس أيضًا التمتع بمالك والحصول على الراحة والاسترخاء وتحسين حالتك المزاجية.

العمل: لا تدع ضغوط حياتك المهنية تتحكم في حياتك العائلية، ولا تعطي عملك الأهمية الزائدة، وعليك بذل جهد أكبر لتحقيق أهدافك والحصول على وظيفة أكثر ملاءمة لشخصيتك دون أن تشعرك بالضغط والتوتر الذي تعاني منه الآن.

الصحة: أنت بحاجة للاهتمام أكثر بصحتك واستشارة الطبيب للاطمئنان الدائم على نفسك، كما أنك بحاجة إلى التأمل والتفكير وممارسة الرياضة في الأماكن الهادئة التي تشعرك بالراحة النفسية، وستساعدك علاقتك الجيدة بالآخرين على تخطي أزماتك الصحية بسرعة.

الحب: تشعر بأنك مقيد بسبب علاقتك العاطفية، وترغب في مزيد من الحرية والتحرر والتعبير عن نفسك، ولكن هذا لن يجعلك سعيدًا كما تعتقد، فالأشخاص الذين يعيشون بمفردهم أكثر حزنًا منك، وهم أيضًا يرغبون فى أن تجمعهم علاقة عاطفية بشخص ما، لذلك عليك الشعور بالرضا بحالتك الآن، وتذكر دائمًا أنك أفضل من كثيرين تقتلهم الوحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل