المحتوى الرئيسى

افتتاح المرحلة الأولي من بورتو شرم الشيخ بحضور راغب علامة

12/28 13:27

بورتو شرم واحدة من أجمل مشروعات شركة عامر جروب، من حيث التصميم وروعة المكان وهدؤه وتوفيره بيئة صحية جاذبة للسياحة العالمية حيث تقع علي خليج نبق علي بعد 10 دقائق من مطار شرم ، وهو ما جعلها أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، ومقصد مثالي للعائلات عبر تقديمها كل الفعاليات الخاصة بالعائلة والخيارات المتنوعة من السكن والإقامة والاستجمام، والإستمتاع بأجمل الحفلات الترفيهية لتساهم عامر جروب في تنشيط السياحة العائلية من جديد في مدينة السلام عبر شقق فندقية مصممه للعائلات توفر مزيدا من الراحة والإستمتاع بالجو الجميل بجانب المناظر الخلابة التي تتفرد بها منتجعات بورتو .

وعلي أنغام وكلمات الميجا ستار راغب علامة تحيي الشركة حفل إفتتاح بورتو شرم يوم الجمعة 30 ديسمبر في واحدة من سلسلة كبيرة من الحفلات التي ستنظمها مجموعة عامر في المنتجع و يعقبها في اليوم التالي حفل كبير لـ أنسي ونتالي ليلة رأس السنة بجانب أحدث عروض Fire Works  التي يقدمها الفنان أحمد عصام وحفلة للفنان عكاشة يوم 1 يناير 2017 وحفل لـ انسي ونتالي يوم 2 يناير كل هذا مع الكرنفالات اليومية لـ بابا بورتو صديق الأطفال والذي يضفي حالة من المرح والبهجة علي الحضور .

وبهذه الحفلات ترسل عامر جروب رسالة الي كل شعوب العالم وخاصة الشعوب العربية الشقيقة تؤكد فيها أن شرم الشيخ قبلة السياحة العالمية وأن بورتو شرم هي عاصمة السعادة والبهجة .

ولان عامر جروب رائدة في إنشاء المنتجعات بالشرق الأوسط فقد صممت بورتو شرم تصميما فريد من نوعه، نظراً لاعتماده ومراعاته للمعايير البيئية في جوهر تصميمه والوحدات السكنية في المنتجع صممت لتحافظ على درجة خصوصية عالية، تعطي مزيدا من الراحة لقاطنيها .

 والمشروع مقسم علي مرحلتين ويقع علي مساحة حوالي 648392 مترمربع تصل نسبة البناء بالمشروع حوالي 20 % لتصل المساحة الاجمالية للمبانى السكنية حوالي 129678 متر مربع تقريبا ، ومساحة المباني التجارية حوالي 53.214 مترمربع ، و مساحة البحيرة حوالي 62500 متر تقريبا ، و مساحة الحدائق والمنتزهات حوالي 90000 متر مربع و مساحة الفندق حوالي 7000 مترمربع تقريبا.

ويتميز المشروع بوجود نافورة راقصة علي مساحة 20 الف متر وتعد أكبر نافورة راقصة في شرم حيث يستمتع الجميع بتناغمها طوال الليل على قائمة من الموسيقى المحلية والدولية.  و هو ما يعطي جو مميز ومريح . 

بجانب بحيرة صناعية تعد الأكبر في شرم تطل عليها معظم الوحدات السكنية والفندق وتقع في قلب بورتو شرم وسط المشروع.

ويضم المشروع اكثر من 2297 وحدة سكنية مصممه لتطل جميعها علي حمامات السباحة والحدائق الجميلة والنافورة والبحيرة و شارع الكورنيش الذي يوجد به عدد كبير من المحلات و المطاعم و الكافيهات كما يوجد بالمشروع 11 حمام سباحة و9 بحيرات صغيرة بجانب البحيرة العملاقة

 وفندق علي أعلي مستوي قادر علي استيعاب عدد كبير جدا من النزلاء بالإضافة إلى صالونات استقبال و 3 مطاعم رئيسية و 3 قاعات متعددة الاغراض – حمامات سباحة – سبا – سونا – جيم- صالات العاب – ملاعب خارجية ، جميعها تطل على النافورة الراقصة والبحيرات و يعمل الفندق بالمعايير الدولية و يقدم خدمة فندقية على أعلى مستوى مع موظفيين مدربين للتعامل مع النزلاء من جميع الجنسيات لتقديم كافة طلباتهم وسائل الراحة .والفندق تحت إدارة شركة عامر للفنادق.

ويضم المشروع أكبر أكوا بورتو في شرم  وأحدث الألعاب المائية، و zip line‏ ومراكب متصادمة ويوجد بالمشروع ملاهي كوته بارك العالميه لجميع أفراد العائلة حيث يمكنهم الإستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والتي تناسب جميع الأعمار ، تجذب السياح من جميع أنحاء شرم الشيخ إلى بورتو شرم لوجود العاب جديده لأول مره في مصر . ويوفر المشروع رحلات سفاري ودايفنج لهواة هذه الرياضة بجانب رياضات مائية متنوعة علي الشاطيء الخاص.

 كما يحتوي المشروع علي مسجد  تحفة معمارية علي غرار تاج محل بالهند .

كما تتميز بورتو شرم بوجود ملعب كرة قدم قانوني وسط البحيرة مصمم علي طراز عالمي جاهز لإستقبال معسكرات وبطولات الفرق العالمية وملاعب كرة شاطئية ، ولأول مرة يستضيف المشروع اكاديمية اتليتكو مدريد وصالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا على أعلى مستوى لكي نضمن لعملائنا نظام صحي و ممارسة التمارين بانتظام كل يوم على البقاء في صحة جيدة.

كما يمكنك الاستمتاع في بورتو شرم برياضات متميزة التي من شأنها توفير الحد الأقصى من الإثارة والترفيه مثل ركوب الخيل و go carting  وpaintball .

وكارنفالات بابا بورتو وشاطيء خاص تبلغ مساحتة حوالي  70,000 m2 يبعد 5 دقائق عن المشروع ويمكن الوصول إليه عن طريق porto sharm shuttle bus و تكون الرحلات كل نصف ساعة من الفندق إلى الشاطئ

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل