المحتوى الرئيسى

شاهد.. ختام المهرجان الـ15 للهجن في جنوب سيناء

12/28 12:54

اختتمت اليوم، فعاليات مهرجان الهجن الـ15 والذي ينظمة نادي الهجن الرياضي بمنطقة سهل القاع بمدينة طور سيناء عاصمة محافظة جنوب سيناء والذي يبدأ من الكيلو (50) طريق ابو رديس / طور سيناء، بمشاركة عدد من القبائل العربية من محافظات الجمهورية المهتمة برياضة الهجن.

وتشارك في المسابقة محافظات جنوب وشمال سيناء والاسماعلية والسويس، وتحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وبالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

حضر تكريم الفائزين اليوم المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، ونائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومحمد فتحي توفيق وكيل مديرية الشباب والرياضة.

وجاءت النتائج، في فوج "الرباع والناب" وهي الجمال التي اتمت ست سنوات وبدأ في العام السابع وتقوم اللجنة المشرفة على السباق بتحديد سن وعمر كل جمل، وحصل على المركز الأول عبد الله الحاوي من قبيلة الحويطات جنوب سيناء على مبلغ 1400 جنيها، بالإضافة إلى كاس فوج الرباع والناب والثاني منصور من محافظة الاسماعلية، والثالث ربيع معمر قبيلة القرارشة محافظة جنوب سيناء والرابع سالم أبو فراج من المزينة من محافظة جنوب سيناء والمركز الخامس من محافظة شمال سيناء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل