المحتوى الرئيسى

دجلة وبتروجيت يسعيان للفوز بعد 6 مباريات عجاف

12/28 12:10

يستضيف نادي طنطا نظيره الداخلية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الـ 2.30 عصرًا، باستاد طنطا الرياضي، بقيادة تحكيمية للحكم الدولي محمد معروف، وسيعاونه كل من محمود أبو الرجال ومحمد محمود لطفي، فيما سيكون أمير السيد حكماً رابعا، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

ويأمل طنطا بقيادة مديره الفني خالد عيد، في اقتناص الثلاث نقاط لتوسيع الفارق بينه وبين الداخلية لـ 6 نقاط، حيث يحتل طنطا المركز الـ 14 برصيد 15 نقطة جمعهم من 4 انتصارات و3 تعادلات و9 هزائم، فيما يأتي الداخلية في المركز الـ 15 برصيد 12 نقطة، جمعهم من انتصارين و6 تعادلات و8 هزائم. 

وسيخرج أسوان لملاقاة نظيره وادي دجلة، في تمام الساعة الـ 5 مساءًا، باستاد القاهرة الدولي، بقيادة تحكيمية للحكم سعيد حمزة، وسيعاونه كل من خالد رمضان وأحمد عبد السميع، فيما سيكون خليفة عبد الله حكماً رابعاً.

ويحتل دجلة المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات و6 تعادلات و6 هزائم، في المقابل يأتي أسوان بقيادة مدربه محمد عامر في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط، جمعهم من إنتصارين و4 تعادلات و10 هزائم.

كما سيواجه المقاولون العرب نظيره بتروجيت، في تمام الساعة الـ 7.30 مساءًا، باستاد بتروسبورت، بقيادة تحيكمية للحكم سمير محمود عثمان، وسيعاونه كل من أحمد فوزي ومحمد صلاح عبد الفتاح، فيما سكيون عاطف حسين حكماً رابعا.

ويأمل طلعت يوسف المدير الفني لنادي بتروجيت في تحقيق الانتصار بعد 6 مباريات متتالية خاضها الفريق دون تحقيق الفوز حيث تعادل الفريق في 3 مباريات أمام (الإسماعيلي - إنبي - سموحة) وتلقى 3 هزائم أمام ( مصر المقاصة - المصري البورسعيدي - الزمالك).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل