المحتوى الرئيسى

أحدهم صنع دينه الخاص.. 6 فنانين يؤمنون بأديان ومعتقدات لم نسمع عنها من قبل

12/28 06:34

ربما نرى العديد من الفنانين العالميين يؤمنون بأديان مختلفة، بل وأعلن العديد منهم عدم انتمائه لأي ديانة، وأنهم غير مؤمنين بوجود الله من الأساس، إلا أن وسط كل هذا يأتي البعض الآخر بأشياء ومعتقدات غريبة.

وهناك بعض النجوم العالميين يؤمنون بأديان حديثة لم يمر عليها أعوام، وهناك من يؤمن بمعتقدات لم نسمع عنها من قبل، ونستعرض أبرزها خلال التقرير التالي.

تقول إنها نشأت كاثوليكية وتحترم تعاليم الإسلام، لكنها تعتنق "الكابالا"، وهي طقس من طقوس "الماسونية" المأخوذة عن السحر اليهودي.

وتستخدم هذه الطائفة، العديد من نصوص "بوولين" من العهد الجديد، لكن مع حذف عبارة "يسوع المسيح"، وهو ما يعتبره البعض حركة شيطانية.

الممثل الأمريكي راين ويلسون، فهو عضو في الجماعة "البهائية" التي تؤمن بالتعدد وترفض الاعتراف بأن الإله واحد، ولكنه يقول أن جميع الأديان صحيحة.

نشأ وهو يتبع الطائفة "الميثوديسية"، وهي طائفة مسيحية بروتيستانتية، نشأت في القرن الثامن عشر، لكنه معروف بلقب "بوذي هوليوود".

حيث زار "جيير" الدلاي لاما، في الهند عدة مرات في السبعينات، ومارس التأمل، ثم اعتنق البوذية بعد ذلك.

يعتنق كينجسلي "الكويركية"، وهي طائفة مسيحية نشأت في القرن السادس عشر، وتؤمن بالسلام الداخلي، وترفض جميع الأشكال الرسمية، وجميع العبادات اعتمادًا على النور الداخلي.

يعتنق توم كروز "الساينتولوجيا"، وهي عقيدة أسسها فنان وكاتب خيال علمي يدعى "رون هوبارد" عام 1955.

ويقوم هذا الاعتقاد على الإيمان بالذات وتطوير النفس من خلال دورات متدرجة من الدراسة والتدريب، كما يؤمنون بوجود الكائنات الفضائية ودورها في الحياة.

نرشح لك

أهم أخبار الحمل

Comments

عاجل