المحتوى الرئيسى

الحسيني يشبّه متهم "الرشوة" بـ زكريا عزمي - E3lam.Org

12/27 23:08

تعجب الإعلامي يوسف الحسيني من صورة المتهم في قضية الرشوة التي انتشرت اليوم خلال أدائه مناسك العمرة، واستنكر أن يقف شخص أمام الله ويواجهه بأنه أتى إلى بيته بأموال مسروقة، مضيفًا أنه لا يمكن لأحد أن يطلب من الله الستر وهو يسرق أموال الناس.

أضاف خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “السادة المحترمون” الذي يبث على قناة ON Live، أن ذلك المشهد يذكره بما حدث من زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية المصري سابقا، عندما وقف بالبرلمان الذي سبق ثورة يناير مباشرة وقال: “الفساد في مصر بقى للركب”، وتساءل “الحسيني” كيف يقف “عزمي” داخل أكثر برلمان فاسد ويتحدث عن الفساد.

طالب “الحسيني” البرلمان بعقد جلسة مناقشة مع المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، لافتًا إلى أن هذا هو الوقت السليم لسماع أقواله حول قضايا الفساد، فمن الممكن أن تكون تلك القضية هي أحد القضايا التي كان يقصدها عندما نشر نسبة الفساد في مصر في السنوات الأخيرة، والتي يحاكم على إثرها الآن.

أشار مقدم “السادة المحترمون” إلى أن كم الفساد في مصر هو مبرر كافي لما يحدث من انهيار اقتصادي، ولكن ما يتبقى في أيدي المصريين الآن هو أن يقوم كل مواطن ومسئول بأداء عمله، دون أن ينتظر أي مسئول من رئيس الجمهورية توجيهه واعطائه نصائح في كيفية أداء عمله.

يذكر أن هيئة الرقابية الإدارية تمكنت من ضبط مسئول المشتريات بمجلس الدولة، ويدعى أحمد جمال الدين اللبان، عقب تقاضيه رشوة، وبتفتيش منزله تم العثور على 24 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 4 مليون دولار أمريكي و2 مليون يورو ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التي يملكها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل