المحتوى الرئيسى

لعشاق السرعة.. هذه السيارات لا تزال تصدر في مصر بـ«فتيس مانيوال»

12/27 22:12

لا شك أن التكنولوجيا تسعى دومًا لتوفير كل ما هو مريح أثناء القيادة، إلا أن البعض يسعى دومًا للشعور بمتعتها، حتى وإن كان على حساب راحته الشخصية، ولعل المثل الأكبر لهذا الأمر هو تفضيل البعض الاعتماد على ناقل حركة "مانيوال" دون استغلال للراحة التي يوفرها نظيره "الأوتوماتيك".

ومع اهتمام التوكيلات التجارية للسيارات باستيراد الإصدارات التي تعمل بناقل الحركة الأوتوماتيك، وفي هذا الصدد، نقدم عددًا من السيارات المانيوال في مصر..

ASX تمتلك محرك بسعة 2000 سي سي أربعة سلندر، بقوة 150 حصان، بناقل حركة مانيوال ذو خمس سرعات لإصدار الدفع الأمامي، وبناقل حركة أوتوماتيك دائم التعشيق "CVT” ببرنامج رياضي خاص.

ألتو مزودة بمحرك 900 سي سي 3 سلندر، ويعطي قوة مقدارها 47 حصان، وبناقل حركة يدوي "مانيوال" ذو خمس سرعات، وتصدر السيارة في مصر بباقتين، تختلفان فقط في بعض الكماليات ووسائل الأمن الخاصة بالسيارة مثل مانع السرقة "Immobilizer” وغيرها.

جين 2 تمتلك محرك بسعة 1600 سي سي أربعة سلندر، ينتج 110 حصان، بناقل حركة 5 سرعات للنسخة المانيوال، و4 سرعات للنسخة الأوتوماتيك، وتحتوي على أنظمة أمان خاصة بالمكابح، مثل نظام التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD” ونظام منع الانزلاق "ABD”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل