المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يتفقد معرض منتجات المشروعات الناجحة الممولة من الصندوق الاجتماعي

12/27 19:51

وجه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف بعمل اللازم لإقامة معارض لمنتجات المشروعات الممولة من الصندوق الإجتماعي للتنمية بكل مراكز المحافظة للترويج لمشروعات الصندوق والأفكار الجديدة وعرض منتجات المشروعات الناجحة لتوعية الشباب وتعريفهم بالإجراءات المطلوبة لطرح وتنفيذ مشروعاتهم وآليات التمويل وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة لتكون حافزًا أمام الشباب للاقتداء بها.

كما أكد ضرورة نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب وتحفيزهم علي إقامة مشروعات صغيرة إنتاجية بما يساهم في إتاحة المزيد من فرص العمل والتي تساعد في رفع المستوى المعيشي لهم ولأسرهم.

جاء ذلك خلال حضوره مؤتمر المرأة الرائدة الذي نظمه الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بفندق القوات المسلحة بمدينة بني سويف والذي تضمن تكريم عدد من السيدات رائدات الاعمال ممن لديهن مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر بالإضافة إلى عرض قصص نجاح صاحبات مشروعات متميزة ممولة من الصندوق في مجال تمكين المرأة.

حضر المؤتمر الأستاذة عزة شلبي مدير وحدة النوع بالصندوق الاجتماعي للتنمية بالقاهرة والمحاسب مروان محمد مدير الصندوق الاجتماعي ببني سويف والأستاذ أكرم عباس وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة وشركاء التنمية مع الصندوق من الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال المؤتمر تم استعراض إنجازات الصندوق الاجتماعي ومجالات نشاطه في مجالات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وكذلك في مجال التنمية المجتمعية والبشرية، والخدمات والإجراءات التي يقدمها الصندوق لأصحاب المشروعات الصغيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل