المحتوى الرئيسى

فنانات تروين لـ"الوفد" أسعد وأسوأ لحظات 2016

12/27 18:05

قبل أن يسدل الستار على عام 2016، كشف عدد من النجمات عن أسعد واسوأ اللحظات اللاتي مررن بها على مدار العام، متمنيات أن يأتي عام 2017 محملا بأيام سعيدة.

كشفت الفنانة أمل رزق لـ"بوابة الوفد" عن اللحظات المريرة التي مرّت بها في عام 2016 قائلة: "أصبت بالعمي لمدة ثلاثة شهور أثناء تصوير مسلسل الطبال"، وأضافت، أنها لم تخبر أحدا وجعلت الموضوع سرا بعد أن حالفها الحظ وتوقف تصوير المسلسل بسبب تغيير المنتج.

وتابعت: "بفضل الله تم شفائي دون تدخل جراحي، وبعد شفائي تمنيت من الله أداء فريضة الحج".

وأوضحت أن الله استجاب لدعائها، وذهبت إلى بيت الله الحرام هذا العام لاتمام فريضة الحج، وهي تعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات وأسعد اللحظات التي اتخذتها هذا العام.

وأعربت الفنانة داليا مصطفى عن غضبها وأسفها من هذا العام الذي أخذ أحد أعمدة الفن المضيئة أبرزهم ساحر السينما المصرية محمود عبد العزيز، والسيناريست الكبير محمود أبوزيد، والفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، والفنان أحمد راتب، والفنان ممدوح عبد العليم، والفنان وائل نور.

وأضافت في تصريح خاص لـ"الوفد": "نفسي السنة دي تعدي على خير".. وبالرغم من مرور أيام قليلة ونودع هذا العام بما يحمله من ذكريات جميلة ومؤسفة إلا أنها أبدت خوفها من تلك الأيام المتبقية من عام 2016 متمنية من الله أن يمر بسلام دون أن يأخذ رمزا آخر من رموز الفن.

واعتبرت "مصطفي" أن النجاح الذي حققه الجزء الأول من مسلسلها "الكبريت الأحمر" الذي تراه محطة فارقة في تاريخها الفني، من الأشياء السعيدة التي حصلت لها هذا العام الذي حمل لها أنباء بغيضة وقاسية على حد وصفها.

وأعربت الفنانة رشا مهدي عن غضبها من الهجمات الإرهابية التي شهدها هذا العام، مُدينة حادث الكنيسة البطرسية التي تعتبره من اسوأ الأشياء التي حدثت هذا العام، بالإضافة إلى رحيل عدد كبير من كبار نجوم الفن ممن أثروا صناعة السينما بأعمالهم الفنية الراقية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل