المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | اتحاد الكرة يكشف أسباب اختيار كاساي لإدارة مباراة القمة

12/27 17:03

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسباب اختيار الحكم المجري فيكتور كاساي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقود فيها المجري قمة الكرة المصرية بعدما أدار مباراة الدور الأول أيضا في الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في ملعب برج العرب.

وقال عبد الفتاح لبرنامج "الكرة في ملعبك" على إذاعة "شعبي إف إم": "كنت أفضل استقدام حكم من مدرسة جديدة من أجل إفادة الحكام المصريين الناشئين، ولذلك فاوضت الإنجليزي مارك كلاتنبرج المصنف الأول عالميا".

الزمالك يحتج على تعيين كاساي حكما للقمة ويطالب بتغييره اتحاد الكرة يوضح: لماذا اعتذر كلاتنبرج عن إدارة القمة كلاكيت ثاني مرة.. فيكتور كاساي حكما للقمة

واستدرك "لم يكن أمامنا أي خيار آخر غير كاساي، بعد كم الاعتذارات التي وصلتنا عن عدم إدارة القمة من الاتحادات الأوروبية. لكن لا تنسوا أن تصنيف كاساي الآن ثالثا في ترتيب أفضل حكام العالم".

وأشار عبد الفتاح إلى رفض اتحاد الكرة حكمين آخرين من اليونان وهولندا.

وكشف "اليونان وافقت على إرسال حكم جديد، ولكنهم رفضوا طلبي لاستقدام حكم من النخبة".

وأضاف "طلبت من لجنة الحكام في هولندا حكما ترتيبه هو الثاني ضمن قائمة الأفضل في العالم ولكنهم تراجعوا عن موافقتهم وأرادوا إرسال حكم ناشئ، ولكننا رفضنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل