المحتوى الرئيسى

أفضل ألعاب الفيديو لمنصتك الجديدة لعام 2016

12/27 16:28

هل حصلت على منصة ألعاب جديدة بمناسبة العام الجديد، أم أنك قد قمت بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو قمت بشراء النسخ الأخيرة من منصتي PS4 أو Xbox One؟

تهانينا إذاً على هذه الخطوة الهامة في طريق قضاء وقتك مع عالم لا ينتهي من متعة ألعاب الفيديو، ولكن لا تزال تنقصك خطوة أخيرة ولا تقل أهمية، وهي اختيار الألعاب التي ستقوم بشرائها بكل تأكيد.

وفي هذا التقرير الذي نستمر فيه في الحصاد التقني لعام 2016 واحتفالاً بالعام الجديد، نطلعك على أهم وأفضل الألعاب التي يمكنك أن تبدأ بها عامك الجديد، وهي الأفضل في العام الذي سينتهي بعد أيام معدودات.

على الرغم من ظهور هذه اللعبة عام 2015 وظهور لعبة Dark Sould 3 المتميزة من المطور ذاته هذا العام، إلا أن Bloodborne لا تزال من بين أفضل الألعاب لهذا العام والصالحة لتبدأ بها عامك الجديد أيضاً.

تنقلك اللعبة إلى مدينة في العصر الفيكتوري حيث يصاب سكانها بمرض غريب، ومهمتك هي محاربة هذا المرض والعديد من الكائنات الغريبة والمفترسة.

اللعبة متوفرة فقط لمنصة ألعاب PS4.

الجزء الثاني من اللعبة التي حققت نجاحاً باهراً على مدى العامين الماضيين. وتعود الشخصيتين الرئيسيتين مرة أخرى للظهور في هذا الجزء أيضاً، ويمكنك أن تلعب بكلا الشخصيتين Corvo Attano وEmily Kaldwin في مراحل محددة.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز.

أن تصبر لمدة 10 أعوام قبل صدور النسخة التي تنتظرها من لعبة ما، أمر صعب للغاية. ولكن عندما تتأكد من أن اللعبة تستحق هذا الصبر والانتظار، فتلك هي الجائزة التي يستحقها بحق عشاق سلسلة الألعاب الشهيرة.

اللعبة متوفرة على منصات ألعاب PS4 - Xbox One.

بدءً من تحضير المكونات ثم طبخها ثم تقديمها وأخيراً غسل الصحون بعد أن تحوز طبختك على إعجاب الزبائن، تدور أحداث هذه اللعبة الممتعة.وتسمح اللعبة أيضاً يإمكانية التسابق مع أصدقائك حول تقديم الطلبات الأفضل في أسرع وقت ممكن.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز.

واحدة من أفضل ألعاب التصويب لعام 2016، والمقدمة من Blizzard وهي واحدة من بين أفضل ستوديوهات الألعاب في العالم. واللعبة تشمل عدد كبير من الشخصيات التي يمكنك اختيار أي منها لتلعب به، وتتميز شخصياتها بالثراء الذي يخدم المحتوى الدرامي للعبة.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز.

Uncharted 4: A Thief's End

الحلقة الأخيرة من سلسلة مغامرات "ناثان دراك" التي عايشناها على مدى الأجزاء المتعاقبة للعبة الشهيرة. وفي هذا الجزء يتحد ناثان مع أخيه الذي كنا نظنه قد مات في الجزء السابق، ويسعيان سوياً للحصول على الكنز الأهم.

اللعبة متوفرة فقط على منصة ألعاب PS4.

يشمل الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة كل ما جعل الجزء الأول من بين أنجح الألعاب حينها، ولكن مع إضافة الكثير من الشخصيات والأسلحة والقدرات الجديدة. كما أضيف في الجزء الجديد قصة يمكن لعبها منفرداً تتميز بحبكة رائعة ومعارك ستستنفذ الكثير من وقتك.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز.

تجمع هذه اللعبة بين سباقات السيارات المجنونة وبين لعب كرة القدم، حيث يمكنك لعب مباريات للكرة عن طريق قيادة سيارات السباق غريبة الشكل. وكانت قد تمكنت اللعبة من تحقيق نجاح ساحق عند طرحها في البداية لمنصات PS4، وقد وصلت أخيراً إلى باقي المنصات.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز - لينوكس - ماك.

لعبة رائعة تجمع بين الألغاز والتصويب، كما تأتي اللعبة بمبدأ جديد وهو عدم تحرك الوقت إلا بتحرك بطل اللعبة، وهي خاصية قريبة بخاصية إبطاء الوقت في فيلم "ماتريكس" والتي استخدمت في ألعاب سابقة.

اللعبة متوفرة على منصات  Xbox One - ويندوز - لينوكس - ماك.

أحدث وأفضل أجزاء سلسلة الألعاب الشهيرة والتي تجمع بين متعة القيادة في المناطق المفتوحة وفي الوقت ذاته إمكانية خوض مهام شبيهة بما في فيلم Fast and Furious. وتدور أحداث النسخة الجديدة في استراليا.

اللعبة متوفرة على منصات  Xbox One - ويندوز.

تدور اللعبة حول شخصين جمعمها القدر في مغامرة داخل الغابات والأحراش الخطرة، وتتميز اللعبة ببعدها الإنساني والدرامي العميق، حيث لا تعتمد فقط على تحريك شخصيات ومواجهة مخاطر، بل تعتمد أكثر على القرارات التي على الشخصيات اتخاذها للنجاة.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز - لينوكس - ماك.

الجزء الأحدث من السلسلة الطويلة التي ظلت لأعوام قادرة على أن تحوذ على إعجاب عشاق الألعاب. وتدور الأحداث هذه المرة في عدة مواقع، بداية من متحف الفنون في باريس وحتى مؤسسة طبية في اليابان.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز.

استكمالاً للنجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول، يستمر الجزء الثاني من اللعبة في إبهار عشاق ألعاب الفيديو. واللعبة كالجزء الأول لعبة عالم مفتوح يتمكن فيها اللاعبون من الاختراق الإلكتروني لكل شئ يحيط بهم تقريباً. ويحتوي الجزء الثاني على شخصيتين جديدتين ومدينة جديدة، كما أضافت Ubisoft أبعاد درامية لشخصيات اللعبة.

اللعبة متوفرة على منصات PS4 - Xbox One - ويندوز.

أفضل ألعاب الهواتف الذكية لعام 2016

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل