المحتوى الرئيسى

14 فنانًا أرَّقتهم الشائعات في 2016.. "الانفصال" يلاحق وائل كفوري وسيرين عبد النور وأحمد السقا.. ونجل مجدي كامل يعاني أخبار "الارتباط".. إليسا "حامل".. وأيمن زيدان مريض بالسرطان

12/27 14:59

عاني الوسط الفني في العام 2016 من العديد من الشائعات، والتي تعد ضريبة خاصة يدفعها الفنانون مقابل نجوميتهم، إذ غالبا ما تتعلق بحياتهم الخاصة.

كان من هذه الشائعات هو ارتباط الفنانة ريهام حجاج، بعادل مجدي كامل، نجل الفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمد، ولكنها سرعان ما كشفت عن حقيقة هذه الشائعة مؤكدة أنه لا يجمعهما سوى الصداقة فقط.

لحقت شائعة مشابهة بالفنانة الشابة منة عرفة، ومع نفس الشاب عادل مجدي، بعد تنظيمها حفل عيد ميلاد خاص له بإحدى القرى السياحية بحضور والدته الفنانة مها أحمد، ولكنه سرعان ما خرج ونفى هذه الشائعة مؤكدًا أنه صديق لها منذ الطفولة.

وفي نفس السياق، عانت مي عز الدين من هذه الشائعة أكثر من مرة هذا العام، وكانت أولها خطوبتها لمصور صحفي، بعد نشرها صورة له معها، ولكنها خرجت ونفت هذه الشائعة مؤكدة أنهما أصدقاء فقط.

وكانت الشائعة الثانية والتي لاحقتها أكثر من مرة هذا العام هي ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بسبب ظهورها الدائم معه في عدد من المناسبات وأكدت مي أنها تجمعه به علاقة صداقة قوية ولا صحة لهذه الشائعات.

انتشرت العديد من الأخبار حول ارتباط الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدة أنها تعيش قصة حب كبيرة وترفض الكشف عن اسم حبيبها وتكتفي بنشر صورة لجانب من حبيبها دون الكشف عن وجهه.

ليتضح في النهاية أنه المخرج طارق فريتخ، والذي أخرج لها كليبها الأخير باللغة الأجنبية "يومًا ما".

تعد الفنانة اللبنانية إليسا من أكثر الفنانات اللاتي عانين من الشائعات في 2016، وكانت الشائعة الأولى هي زواجها سرًا وبعيدًا عن الإعلام، رغم عدم إخفائها أنها تعيش قصة حب كبيرة.

أما الشائعة الثانية فكانت هي حمل إليسا، وذلك بسبب ظهورها في إحدى الحفلات الفنية ببطن منتفخ ساعد على ظهورها الفستان الذي كانت ترتديه، وهو الأمر الذي ردت عليه إليسا، ووصفت مروجي هذه الشائعة بالصحافة الرخيصة والصفراء، لأنها لم تتخيل أن يصل الأمر لهذا الحد.

انفصال وائل كفوري عن زوجته

رغم أن الفنان وائل كفوري، يفرض حاجزًا كبيرًا على حياته الخاصة وزوجته وبناته إلا أنه طالته شائعة الانفصال عن زوجته لسوء معاملته لها، وهو الأمر الذي رد عليه كفوري بذكاء بتوجيهه رسالة تحية خاصة لزوجته خلال غنائه في حفل ملكة جمال لبنان.

انفصال سيرين عبدالنور عن زوجها فريد رحمة

وطاردت الشائعات الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، قائلة إنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، ووالد ابنتها الوحيدة، وهو الأمر الذي ردت عليه بصورة لهما معلقة عليها: حبيب عمري وزوجي الرائع.

انفصال أحمد السقا عن زوجته

عانى الفنان المصري أحمد السقا، من شائعة انفصاله عن زوجته مها الصغير، بعد زواج دام أكثر من 15 عامًا.

وزادت هذه الشائعات خلال السنوات الأخيرة، وهو الأمر الذي نفاه السقا أكثر من مرة، وفي أخر مرة ظهر برفقتها للمرة الأولى في عزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وذلك في رد غير مباشر على هذه الشائعات.

عانت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، من انتشار العديد من الشائعات حول حملها، وهو الأمر الذي نفته أكثر من مرة وعبرت عن انزعاجها من هذه الشائعة.

الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، هو من أكثر الفنانين الذين تعرضوا للشائعات خلال فترة مرضه الأخيرة والتي قضاها بالمستشفى، ودارت حول تدهور صحته وعن أسباب منع الزيارة عنه، وهو الأمر الذي أكدت أسرته أنها أثرت بشكل كبير على حالته النفسية.

الفنان الكبير محمود ياسين، عانى كثيرًا من انتشار شائعة وفاته، وعبر أبناؤه عن غضبهم من انتشار مثل هذه الشائعات والتي أزعجتهم.

الفنانة الكبيرة كريمة مختار، انضمت لضحايا الشائعات مؤخرًا حيث انتشر خبر وفاتها بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا دخلت على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة، وتم إذاعة خبر وفاتها على التلفزيون المصري، كما تناولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، وهو الأمر الذي نفاه نجلها الإعلامي معتز الدمرداش.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل