المحتوى الرئيسى

بالصور- أول ظهور لكارينا كابور وزوجها وطفلها أثناء خروجها من المستشتفى

12/27 14:57

حرص جمهور الممثلة الهندية كارينا كابور على استقبالها فور خروجها من المستشفى التي أنجبت بها طفلها الأول من زوجها الممثل والمخرج سيف علي خان في مومباي.

ونشرت عدد من المواقع الفنية الهندية صور لكارينا وزوجها سيف علي خان وطفلهما الصغير وهما يحييان الجمهور الذي احتشد ليرى نجمته المفضلة ويطمئن عليها أثناء خروجها لتعود لمنزلها.

وظهرت كارينا تقف إلى جوار زوجها ولا زالت ملامح الإرهاق تكسو وجهها، أما سيف فظل طوال الوقت يحمل ابنه على ذراعه ويحيي الجمهور.

ورُزق كارينا وسيف بابنهما الأول في يوم 20 ديسمبر الجاري، وأطلقا عليه اسم " تيمور"، وفور ولادتها أصدرا بيان لجمهورهما ليعلنا فيه عن هذا الخبر السعيد ويشاركوهم فرحتهم ويطمئنوا الجمهور على صحتها وصحة المولود.

وكانت كارينا أعلنت عن حملها في طفلها الأول في يوليو الماضي، وأكدت أنها لن تؤجل أعمالها بسبب الحمل، كما شددت على أنها لن تغيب عن التمثيل وستعود سريعا إليه.

كارينا وسيف متزوجان منذ عام 2012 ودائما كانت تتحدث عن اشتياقها لأن تكون أم، خاصة وأن سيف لديه أبناء من زوجة أخرى، فكانت تتمنى هي الأخرى أن تنجب منه ولكنها كانت تؤجل هذه الخطوة إلى أن جاء أوانها.

وتعد كارينا واحدة من أشهر نجمات بوليوود، وتنحدر من أسرة فنية عريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الافلام راج كابور كما تشمل اسرتها رانبير كابور واختها كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور مما سهل عليها دخول عالم التمثيل.

الصور الأولى لابن كارينا كابور وسيف علي خان

كارينا كابور تُرزق بطفلها الأول

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل