المحتوى الرئيسى

مستشفى الهرم يؤهل شباب الأطباء على استخدام جراحات مناظير الركبة في التشخيص والعلاج

12/27 13:56

أكد الدكتور هاني مصطفي راشد مدير مستشفي الهرم، أن هناك أكثر من 100 طبيب من مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة ووزارة الصحة ومستشفيات التأمين الصحي ومستشفيات الطب العلاجي والمستشفيات التعليمية ومستشفيات القوات المسلحة وأطباء عرب، سيشاركوا في ورشة العمل الأولى لمنظار الركبة والتي تنظمها المستشفي.

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن المستشفى بها وحدات متخصصة في العظام منها وحدة مناظير العظام ووحدة مناظير الكتف، ومناظير الركبة، وجراحات عظام الأطفال، وجراحة اليد والطرف العلوي ، وجراحة العمود الفقري، وجراحة والمفاصل.

وقال إن الهدف من تنظيم ورشة العمل هو تدريب الأطباء علي كل ما هو جديد في مجال الطب وذلك يساعد في تطور الخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

وأكد أنه من المقرر عقد ورش عمل دورية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن ذلك يعد ضمن خطة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان والدكتور أحمد محي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بحيث نطور من خبرات وكفاءات الأطباء بشكل مستمر.

وأضاف الدكتور نجيب الباشا رئيس قسم العظام بالمستشفى بإن قسم العظام بمستشفي الهرم ينقسم الي جراحات العظام العامة وجراحات العظام المتخصصة، وأن الهدف من عقد ورش العمل في الجراحات المتخصصة بشكل خاص، تدريب شباب الأطباء وتأهيلهم علي كل ما هو جديد في هذا التخصص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل