المحتوى الرئيسى

بالصور | محافظ مطروح يشهد تشغيل أول وحدة رنين مغناطيسي بـ 11 مليون

12/27 13:29

شهد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء تشغيل اول وحدة رنين مغناطيسي بالمستشفى العام بمطروح بتكلفة 11 مليون جنيه حيث تعد اول وحدة فى مستشفى عام بالمحافظة.

ياتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتلبية لمطالب المواطنين بمطروح بوجود جهاز الرنين المغناطيسي بمستشفيات الدولة بدلا من اجراء اﻹشاعات بالمراكز الطبية الخاصة ذات التكلفة المالية العالية .

وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ، مطروح أن جهاز الرنين المغناطيسي يساهم في تشخيص وعلاج الحالات الطبية مثل الكشف المبكر عن التشوهات الخلقية لفقرات العمود الفقري وتخطيط العمليات الجراحية في العمود الفقري واستكشاف الأسباب المحتملة الأخرى لآلام الظهر وتشخيص العدوى، أو الأورام التي تنشأ في العمود الفقري.

وأضاف اللواء علاء أبو زيد، أن محافظة مطروح أرض الأمل والتنمية والمستقبل، وأنه تم أمس الاحتفال بوضع حجر أساس الصرحين الكبيرين وهما مركزي القلب والتوحد لخدمة أهالي مطروح والمحافظات المجاورة والدول العربية الشقيقة وذلك بفضل الجهود المخلصة لرجال الأعمال السعوديين والمصريين فى احتفالية تسودها الحب والوحدة العربية على أرض مطروح، وأن ذلك يؤكد قوة ومتانة العلاقة الحتمية والقدرية لمصر بالشقيقة السعودية لتثبت قوة البلدين كأشقاء يربطهما الدين والعروبة ومستقبل واحد، تتجاوز فواصل الجغرافيا، و التاريخ المشترك.

وتقدم المحافظ بالشكر لرجال الأعمال السعوديين والمصريين الذين ساهموا في إقامة هذا الصرح الطبي الكبير والذي سيعمل علي تقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة وأبناء مصر عامة لافتا إلى أن ما يتم في مطروح من تنمية واستثمار من أجل خدمة أهلها ما هو الا تنفيذا لرؤية وتوجيهات المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي نجحت خلال عام ونصف في جذب استثمارات بلغت 120 مليار جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل