المحتوى الرئيسى

الميدان السوري.. ابرز التطورات

12/27 12:41

تابع الجيش السوري استهداف الميليشيات المسلحة وتحركاتها على اكثر من جبهة في الميدان السوري.

حيث قضى الجيش على عناصر للميليشيات المسلحة ودمر تحصيناتها بمنطقة تجمع المدارس والحاجز الرباعي وساحة الطلايبة وشرق مصرف التسليف الشعبي ومحيط حديقة مخيم النازحين بدرعا البلد.

وبحسب مصدر عسكري فان الجيش احبط محاولة تسلل مجموعة من تنظيم داعش من شرق طريق صعد – قرية القصر باتجاه تل بنات بعير وقتل معظم أفرادها واستهدف تجمع آخر لداعش بقرية القصر بريف السويداء الشمالي الشرقي.

والى حلب حيث دمر الجيش ثلاث سيارات دفع رباعي وقتل العشرات من تنظيم داعش أثناء محاولته التسلل من منطقة رسم الكما باتجاه قرية نصر الله في محيط الكلية الجوية بريف حلب.

ولا يختلف الوضع في ريف حمص حيث احبط الطيران الحربي السوري محاول تسلل لتنظيم داعش على النقاط العسكرية شمال شرق مطار التيفور، مكبدا عناصر التنظيم خسائر بشرية فادحة.

وفي التفاصيل استهدف الجيش السوري 5 سيارات ممتلئه بالمشاة حيث تم تدمير السيارات بالكامل قبل وصولها آلى أهدافها بالتزامن مع ضربات مدفعية مكثفه على مواقع التنظيم.

الى ذلك قالت تنسيقيات المسلحين ان داعش ينشر مسلحيه بشكل مكثف في مدينة الرقة بسبب هروب عدد كبير من السجناء الذين تم نقلهم من سجن مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي إلى سجن الرقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل