المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تشيلسي يعزز صدارته.. وهدف "خيالي" يُزين ثلاثية اليونايتد بالبريميرليج

12/26 22:36

عزز تشيلسي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الـ18 من البريميير ليج، ليواصل انتصاراته المتتالية ليصل للرقم 12.

تناوب على تسجيل ثلاثية النادي اللندني كل من بدرو رودريجز (ق24) و(ق90) وايدين هازارد (ق49) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع الـ"بلوز" رصيدهم إلى 46 نقطة في صدارة المسابقة وبفارق ست نقاط كاملة عن ليفربول الثاني الذي سيستضيف ستوك سيتي غدا في نفس الجولة، فيما تجمد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ13.

من ناحيته حقق مانشستر يونايتد فوزه الرابع على التوالي على حساب سندرلاند بثلاثة أهداف لواحد على ملعب أولد ترافورد.

افتتح داني بليند التسجيل (ق39) ثم أضاف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثاني (ق82) قبل أن يختتم هينريك ميختاريان الثلاثية (ق86)، فيما سجل الهدف الشرفي للضيوف اللاعب فابيو بوريني (ق90).

وبهذا الفوز أصبح للـ"ريد ديفلز" 33 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع توتنهام الخامس الذي سيحل ضيفا يوم الأربعاء في نفس الجولة على ساوثهامتون، فيما تجمد رصيد سندرلاند 14 نقطة في المركز الـ18.

وحقق وست هام يونايتد فوزا كبيرا خارج الديار على سوانزي سيتي بأربعة أهداف لواحد، حيث سجل للضيوف كل من أندريه ايو (ق13) ووينستون ريد (ق50) وميشيل أنطونيو (ق78) وأندي كارول (ق90)، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد اللاعب فيرناندو يورينتي (ق89).

وبهذا الانتصار رفع وست هام رصيده إلى 22 نقطة في المرتبة الحادية عشر، بينما تجمد الـ"سوانز" عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.

وحقق بيرنلي اليوم أول فوز له بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة، على حساب ضيفه ميدلزبره بهدف نظيف سجله أندري جراي قبل تسع دقائق على انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 20 نقطة في المركز الـ14 بفارق نقطتين عن ميدلزبره الـ15.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل