المحتوى الرئيسى

«الثقافة» تعقد غدًا مؤتمر «اتحاد حضارات الشرق الأدنى القديم»

12/26 18:52

تعقد لجنة الآثار وأمانة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، بالتعاون مع اتحاد حضارات الشرق الأدنى القديم، مؤتمرًا بعنوان "اتحاد حضارات الشرق الأدنى القديم"، في التاسعة صباح غد الثلاثاء، بمقر المجلس الأعلى للثقافة، ضمن مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها مختلف قطاعات وزارة الثقافة تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم.

وينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية ورشة أشغال فنية لطلاب المدارس، في العاشرة صباحا، بقصر الأمير طاز، بالإضافة إلى ورشة تنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة، في الحادية عشرة صباحا، ببيت العيني.

ويواصل مركز الهناجر التابع لقطاع الإنتاج الثقافي إقامة معرض فن العرائس الدولي، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لفناني العرائس، بالمشاركة مع مسرح العرائس بمصر، ويستمر حتى 31 ديسمبر الجاري.

وتنظم دار الأوبرا المصرية حفلا فنيا لباليه "كسارة البندق" - فرقة باليه أوبرا القاهرة، أوركسترا أوبرا القاهرة، في الثامنة مساء، بالمسرح الكبير، وحفل موسيقى "وحيد ممدوح"، في الثامنة مساء، بالمسرح الصغير.

ويعرض البيت الفني للمسرح مسرحية "ليلة من ألف ليلية"، بطولة الفنان يحيى الفخراني، في الثامنة مساء، على مسرح بير التونسي بالإسكندرية، وعلى مسرح الغد بالعجوزة يُقدم العرض المسرحي "قمر العميان"، بطولة الفنانة وفاء الحكيم، في التاسعة مساء، وعلى مسرح الطليعة قاعة زكي طليمات يعرض "واحد تاني"، بطولة أحمد صيام، في التاسعة مساء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل