المحتوى الرئيسى

ننشر مواعيد امتحانات منتصف العام في جامعة حلوان

12/26 18:45

قال الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة انتهت من الاستعدادات وأعمال الامتحانات بجميع القاعات كما تم إعلان الجداول فى الكليات وتجهيز اللجان وتأمينها لضمان أداء الطلاب للامتحانات فى جو ملائم من خلال التنسيق الكامل بين الجامعة والكليات.

فيما أعلن الدكتور جمال شكرى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب عن مواعيد بداية ونهاية امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2016 /2017 والتى بدأت وفقا للخريطة الزمنية المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات وتنتهى حسب عدد المواد المقررة فى كل برنامج دراسى .

وأشار إلى أنه بالنسبة لمواعيد امتحانات العملى وكذلك الامتحانات الشفوية بكليات الجامعة المختلفة فتم تحديد مواعيدها من قبل الكليات كل على حدة حسب ظروف الدراسة بكل كلية وطبيعة البرامج وتخصصاتها.

واعتمد "شكري" جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016/2017 موضحا أن كليات الحقوق والعلوم و الفنون التطبيقية و التجارة الآداب والتربية بدأت الامتحانات مشيرا إلى أنه من المقرر أن امتحانات كلية الهندسة بالمطرية غدًا الثلاثاء، وتبدأ يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2016 كلية الحاسبات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل