المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم العالم ينعون جورج مايكل

12/26 15:46

جورج مايكل رحل عن عالمنا فجأة

وصف الكثير من نجوم الفن العالميين والعرب الرحيل المفاجئ لنجم البوب البريطاني جورج مايكل بالخبر المحزن، حيث نعوه بالعديد من الكلمات المؤثرة عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي . 

المطرب العالمي أندرو ريجيلي نعى رحيل مايكل بكلمات مؤثرة، حيث كتب:" قلبي انكسر بعد أن فقدت أعز أصدقائي".

كما نعي ألتون جون، عازف البيانو الشهير، مايكل واصفاً خبر رحيل صديقه بالصدمة العميقة، كما وصف مايكل بالصديق والفنان الرائع.

فيما كتبت المطربة جيري هالويل :" حزينة جداً على فراقه فهو صديق عزيز وفنان موهوب".

فيما وصف مطربون عرب رحيل مايكل المفاجئ بالخسارة الفنية الكبيرة، حيث نعاه العديد من الفنانين العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان اللبناني راغب علامة نعى مايكل قائلا:" خسارتين مؤلمتين في نهاية السنة .. خسارة فرقة ألكساندروف الموسيقية الروسية في حادث سقوط الطائرة .. خسارة فنية ثقافية ووفاة النجم جورج مايكل".

كما نشرت الفنانة التونسية هند صبري بعض مقاطع من أغنيات الراحل جورج مايكل .

كما علقت المطربة اللبنانية نيكول سابا على خبر الرحيل المفاجئ بكلمات مؤثرة، حيث كتبت:" أنا حزينة جدا موسيقاك كانت ملهمة لي فلتستريح في سلام".

كما نشرت الفنانة رزان مغربي صورة لفنان البوب جورج مايكل وعلقت عليها قائلة:" البقاء لله.. آخر كريسماس أسطورة حقيقية".

ونعت الفنانة المصرية أنغام، مايكل عبر صفحتها واصفة إياه بأروع الأصوات.

وكان مغني البوب العالمي قد توفي فجأة عن عمر ناهز 53 عاماً، وقد بدأ مشواره الفني مع صديقه أندرو ريد جيلي وشكلوا فريق غنائي لموسيقى البوب، وقد لاقى الفريق نجاحاً ساحقاً مع ألبومهم الأول عام 1983، كما قدم ثنائيات غنائية مع فنانين كبار مثل ألتون جون وأريثا فرانكلين وستانسفيلد ليزا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل