المحتوى الرئيسى

هفنجتون بوست: قبضة ترامب تفجر السخرية على "تويتر" في أعياد الميلاد

12/26 14:01

أثارت تغريدة نشرها الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب على حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" بمناسبة أعياد الميلاد في عطلة نهاية الأسبوع، سخرية وتساؤلات رواد الموقع، ليواصل بذلك قطب العقارات والملياردير المثير للجدل سلوكياته المثيرة للتهكم أحيانًا .

وكتب ترامب مهنئا أنصاره " عيد ميلاد  سعيد" صباح أمس الأحد، وأرفق تغريدته بصورة فوتوغرافية يظهر فيها بمفرده وهو يمشي بجوار شجرة عيد الميلاد، رافعة قبضة يده في وضعية مشدودة، بحسب ما أوردته صحيفة "هفنجتون بوست" الأمريكية عل نسختها الإلكترونية الصادرة بالإنجليزية.

ثم طالع ترامب أنصاره بعد ذلك بخمس ساعات، بتغريدة، كتب فيها:" عيد ميلاد مبارك وسنة جديدة سعيد جدا جدا جدا جدا على الجميع."

وفي الوقت الذي قدم فيه بعض نشطاء "تويتر" الشكر للرئيس المنتخب على  تهنئته لهم بمناسبة أعياد الميلاد، راح آخرون يصبون غضبهم على الصورة التي ظهر فيها.

وتساءل الكثيرون عن عدم ظهور ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب وأفراد أسرته، معه في هذه اللقطة.

وكتب مستخدم:" أعتقد أن صورة ترامب كان ستبدو رائعة بدون قبضة يده التي كان يرفعها في الهواء."

واستفسر حساب آخر يحمل اسم ماريا لانجر:" ماذي تعني بهذه القبضة، ترامب؟"

وليست تلك المرة الأولى التي يثير فيها ترامب السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. فمؤخرًا أخطأ الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ما تسبب بسخرية واسعة منه.

ترامب -وفي تغريدة- علّق فيها على "سرقة" الصين غواصات أمريكية من المياه الدولية، قال عبر "تويتر" إن هذا "تصرف غير مرؤوس"، بدلاً من "غير مسبوق".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل