المحتوى الرئيسى

النصر يتوعد محترفي "الشيشة" ويؤكد عودة عبدالغني

12/25 23:59

شدد طلال النجار مدير الكرة بنادي النصر السعودي، على أن إدارة ناديه ستوقع عقوبات رادعة على الثنائي المحترف بصوف الفريق، الباراجوياني فيكتور أيالا والبرازيلي برونو أوفيني، بعدما انتشر مقطع مصور لهما على مواقع التواصل الإجتماعي وهما داخل أحد المحلات الخاصة بتدخين الشيشة. 

وقال النجار في تصريح لبرنامج "أكشن يا دوري": " التصرف الذي قام به أيالا وبرونو لا يصح ولا يليق أن يصدر من أي لاعب، وغير مقبول على الإطلاق ما بدر منهما".

وواصل مدير الكرة بالنصر تصريحه بالقول: "تصرف برونو وأيالا لن يمر هكذا، سنوقع عقوبات رادعة بحقهما حتى لا يتكرر مثل هذا التصرف مجددًا".

وتطرق النجار إلى موقف قائد الفريق حسين عبد الغني، فقال: "أزمة حسين عبد الغني مع المدرب زوران أخذت أكبر من حجمها، اللاعب مرتبط بعقد احترافي مع النادي، وسيعود قريبًا للتدريبات الجماعية".

وأضاف: "سيكون عبد الغني ضمن أفراد الفريق، وقرار مشاركته من عدمها بيد المدير الفني للفريق زوران الذي سيحدد مدى حاجته إليه من عدمها في المباريات".

كان النصر قد منح قائده حسين عبد الغني اجازة مفتوحة بعد دخوله في خلاف حاد مع مدرب الفريق زوران الذي أكد على ان اللاعب لن يكون ضمن حساباته ما دام على رأس الإدارة الفنية للنصر.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل