المحتوى الرئيسى

«مميش» يكلف مستشفى «قناة السويس» باستقبال الرضيعة «ساندي» | المصري اليوم

12/25 22:27

في استجابة من الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، لما نشرته «المصرى اليوم» حول الرضيعة «ساندى»، التي رفضت مستشفي جامعة قناة السويس استقبالها، والتي تعاني من ضعف وتضخم لعضلة القلب، وتحتاج إلى جلسات تنفس عاجلة.

وكلف «مميش»، الأحد، الدكتور صفوت الرفاعى، مدير عام مستشفيات هيئة قناة السويس، باستقبال الطفلة الرضيعة بمستشفيات الهيئة، وتوفير كل سبل الرعاية الطبية العاجلة، وإجراء جلسات التنفس، التي تحتاجها الطفلة الرضيعة، حيث قامت إسعاف هيئة قناة السويس بنقل الطفلة إلى مستشفى الهيئة، لاجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، وجلسات التنفس، بناءً على تكليفات الفريق مهاب مميش.

ووجه والد الرضيعة الشكر للفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، على سرعة استجابته، وتدخله لإنقاذ حياة طفلته الرضيعة، بعد أن رفضت مستشفى جامعة قناة السويس استقبال الطفلة، مساء السبت.

كان سيد أحمد، والد الرضيعة «ساندي»، قال إنه توجه، مساء السبت، إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وهو يوم «طوارئ» بالمستشفى، وطفلته في حالة صحية سيئة، وتحتاج إلى جلسات تنفس، وكان رد الأطباء بقسم الطوارئ «أنه لا يوجد سرير بقسم الأطفال، وأن عليه التوجه بها إلى أي مستشفى»، حسب زعمه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل