المحتوى الرئيسى

حركة أمل تعايد مطارنة صور مشددة على أهمية التلاقي بين القيادات كافة

12/25 21:32

احتفلت الطوائف المسيحية في صور بعيد الميلاد المجيد حيث تلقت التهاني بعد القداديس من القيادات الروحية والسياسية والفعاليات الصورية.

وفي كنيسة الكاثوليك وبحضور متروبوليت صور ميخائيل أبرص والمطران يوحنا حداد وسائر الآباء في الكنيسة، تحدث عاطف عون باسم الحركة ناقلاً تحيات وتهاني وفد أمل والرئيس نبيه بري، ومشيرا الى “أهمية التعايش الموجود في مدينة صور والتي تشكل اليوم الحياة اللبنانية وتعايش الأسرة بكامل مكوناتها الوطنية والدينية”.

واعتبر “أن الأعياد المجيدة بولادة السيد المسيح وولادة النبي الأكرم محمد هما عناوين الرحمة والمحبة والتسامح، وقد استطاع اللبنانيون أن ينتخبوا رئيسا للجمهورية وتشكيل الحكومة”، متمنيا “أن تنال هذه الحكومة ثقة الشعب كما تنال ثقة المجلس النيابي”.

ثم تحدث المطران أبرص عن “أهمية التلاقي الدائم بين القيادات اللبنانية وخاصة في صور كتعبير وسلوك من أجل رسالة مميزة الى الجميع أن لبنان هو المسيحي المسلم ولبنان هو للجميع وأن الأعياد فرصة لكي نعبر عن شعورنا الدائم أننا نريد للبنان وطنا آمنا يساعد مواطنيه على العيش السعيد”. وتقدم من وفد الحركة بالشكر على التهاني وبالخصوص للرئيس بري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل