المحتوى الرئيسى

ثورة مرتقبة لرئيس النصر بسبب حكم ديربي الهلال

12/25 20:15

بات من المنتظر حدوث رد فعل غاضب من الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، بعدما عينت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي طاقم تحكيم محليا لإدارة مباراة فريقه أمام الهلال والمقررة الاثنين، في نصف نهائي كأس ولي العهد.

ولا تؤشر المقدمات بأن إدارة نادي النصر سيتقبل الإدارة المحلية لديربي العاصمة، في ظل الانتقادات اللاذعة الدائمة من رئيس النادي للتحكيم السعودي خلال الفترة الأخيرة، وآخرها عقب لقاء النصر والشباب في الجولة الـ12 للدوري والذي انتهى 1-1، وسجل فيه الشباب هدفاً من ركلة جزاء رآها الأمير فيصل بن تركي غير صحيحة حيث، قال "التحكيم هو سبب التعادل مع الشباب، كنا نريد تحقيق الفوز لكن الحكم خالد صلوي يتحمل النتيجة بنسبة 100 %".

والشهر الماضي، هاجم الأمير فيصل بن تركي حكم مباراة فريقه مع الرائد، والتي انتهت بفوز النصر 3-1، حيث قال: "في السابق أشدنا كثيراً بمستوى الحكام المحليين، لكن يجب ألا نشيد بهم بعد مباراة اليوم بسبب الأخطاء التي شهدتها المباراة".

وفي فبراير الماضي، انتقد رئيس النصر أيضاً حكم مباراة فريقه مع الشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ قال: "سير المباراة في كفة وإصابة عوض خميس في كفة أخرى، عتابي ليس على الحكم ولكن على من كلفه بإدارة مثل هذه المباريات في بطولة كهذه. لقد كان الأحرى بهم تجريب هؤلاء الحكام في الدوريات الأولى والثانية".

وفي ديسمبر الماضي، انتقد بن تركي الأداء التحكيمي للحكم شكري الحنفوش في لقاء فريقه مع الشباب، في المباراة التي خسرها فريقه 0-1.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل