المحتوى الرئيسى

«إيفانوفيتش» وثلاثي «اليونايتد».. أبرز ضحايا «البريميرليج» في يناير

12/25 18:41

نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، تقريرًا عن أبرز الانتقالات المحتملة داخل صفوف الأندية الإنجليزية، في «البريميرليج»، خلال فترة الاتقالات الشتوية المقبل في يناير، والتي ستحدد مصير الكثير من اللاعبين مع أنديتهم.

«التحرير» تستعرض لكم التقرير في السطور التالية:

افتتح تشيلسي السوق مبكرًا ببيع لاعبه البرازيلي أوسكار الذي سقط من مخططات أنطونيو كونتي، مقابل 52 مليون إسترليني، خاصة أنه مبلغ كبير ويجب استغلاله في تدعيم الفريق.

ويبدو أن إيفانوفيتش أصبح وجوده في الفريق من أجل تعويض المصابين وأيضًا النزول في آخر الدقائق للفوز بالكرات الهوائية وهذا يعني عدم أهميته، وقد أبدى نادي فالنسيا الإسباني اهتمامه باللاعب ويبدو رحيلة مسألة وقت لا أكثر.

بعد مشكلته مع كونتي بداية الموسم أصبح تشيلسي على استعداد للسماح لـ أوبي ميكيل بالخروج 'على سبيل الإعارة' في يناير المقبل، ويعد واتفورد أول المهتمين.

سيسك فابريجاس كان أول اللاعبين الراحلين في يناير، ولكن بعد الأداء الذي قدمه تراجع كونتي وأخرجه من قائمة الانتقالات ويبدو أنه سيستمر حتى نهاية الموسم.

هناك شروط وضعها كونتي أمام إدارة البلوز أبرزها كان عدم السماح لأي لاعب بالخروج قبل التأكد من جلب لاعب جديد في مركزه.

فريقا بيرنلي وويست هام، في صراع من أجل خطف 'جراديل' لاعب بورنموث الذي يبدو أنه منفتح للخروج من النادي في يناير.

جوردن موتش الذي شارك في 8 دقائق فقط هذا الموسم لديه عرض من سيلتك، ولا يبدو أنه سيتررد في الموافقة خصوصاً أن النادي يريد التخلص منه.

سام الاردايس مدرب كريستال بالاس الجديد سيحصل على ميزانية تبلغ 20 ملون إسترليني لصرفها في يناير لتعزيز صفوف الفريق.

يذكر أن بعد تعيينه مدربًا لنادي كريستال بالاس أصبح 'سام الاردايس' أول مدرب في تاريخ البريميرليج يدرب 6 فرق مختلفة.

بايي عمر نياسي، حسم أمره مع إيفرتون وسينتقل لأحد الأندية التركية (جلطة سراي أو طرابزون سبور) خلال شهر يناير المقبل.

كما عرض النادي مبلغ 40 مليون إسترليني على مانشستر يونايتد، من أجل ضم اللاعبان ممفيس ديباي ومورجان شنايديرلين، ومن الواضح أن اللاعبان خارج حسابات مورينيو نهائيًا.

جيفري شلوب قريب من الانتقال الى ويست بروميتش مقابل 12 مليون إسترليني، وممثلي ويست بروم يحاولون إغلاق الصفقة قبل انتقال الاعب إلى إفريقيا مع منتخب بلاده.

سندرلاند يحاول الحفاظ على هداف الفريق جيرمان ديفو، لكن هناك محاولات جدية من ويست هام لخطفه، بجانب وضع النادي أولوا لاعب ليستر كبديل في حال رحيله.

حدد الريدز سعر إعارة لاعبه ساخو 600 ألف يورو، ويعتبر إنتر ميلان الإيطالي من بين الأندية المهتمة به، بالإضافة لميلان وليل الفرنسي وويست بروميتش، ويخوض اللاعب الآن مباريات مع فريق الشباب، بعد استبعاد كلوب له من القائمة.

ويبحث المدرب الألماني جديا عن بديل هجومي قوي، خاصة في ظل غياب البرازيلي كوتينيو وذهاب ساديو ماني للمشاركة مع السنغال في كأس الأمم الإفريقية.

مورجان شنايدرلين الذي استقطبه لويس فان جال مقابل 23 مليون إسترليني باتَ قريباً من مغادره الأولد ترافورد مقابل 13 مليون إسترليني فقط، وقدم نادي إيفرتون قدم أولى العروض.

أما الوجهة القادمة للألماني باستيان شفاينشتايجر، ستكون الدوري الأمريكي، فهناك أندية عديدة مهتمة واللاعب يريد أن يصبح قريب من خطيبته لاعبة التنس «أنا إيفانوفيتش».

كما قال مورينيو، في مؤتمر صحفي سابق أنه لا يريد أي صفقات جديدة في الشتاء وسينتظر حتى الميركاتو الصيفي، وسيكتفي حاليا بالقائمة التي يمتلكها، ولكن العديد من التقارير تحدثت عن إمكانية ضمه لـ لينديلوف ظهير بنفيكا البرتغالي.

في المان سيتي الصورة لا تبدو واضحة بشكل كبير، جوارديولا يريد مدافع لتدعيم صفوفه الخلفية، ومن المحتمل أن يكون أقرب هو فان دايك مدافع ساوثهامبتون، كذلك هناك نيه في فتح مفاوضات مع آرسنال لضم أليكسيس سانشيز لكنها فكره معقدة.

كما لا يوجد أي نية من المدرب الإسباني لبيع أحد لاعبيه في شهر يناير.

بريستول سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، يضع آخر اللمسات في صفقة انتقال بيتر كراوتش قادماً من ستوك سيتي.

إيريك داير هو أول المغادرين في فريق توتنهام، حيث يرى بوتشيتينو مدرب السبارز، فيه لاعب للمستقبل لكن لا مكان له الآن على حد قوله، ويبدو أن الإعارة هي الحل الأنسب الآن.

مع اقتراب رحيل فان دايك إلى المان سيتي وبدرجة أقل إلى تشيلسي سيضع ساوثهامبتون اللاعب أيريك داير، هدفاً له ليحل محله في قلب الدفاع حسب رؤية بويل، مدرب الرهبان.

زازا قريب من مغادرة ويست هام، حيث تقدم فالنسيا الإسباني بأول العروض، كذلك الحارس أدريان سيغادر الفريق في يناير ولم تتحدد وجهته القادمه بعد.

أما أشلي فليتشر، فهو هدف لفريق ليدز يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، حيث لم يشارك اللاعب مع المطارق الحديدية سوى مرتين منذ بداية الموسم.

نرشح لك

أهم أخبار الحمل

Comments

عاجل