المحتوى الرئيسى

النادي المصري بفيينا يحتفل بالعام الجديد تحت شعار «شعب واحد وطن واحد»

12/25 17:24

يحتفل النادي المصري بفيينا بالعام الجديد في 27 يناير المقبل تحت شعار "شعب واحد... وطن واحد" بهدف توصيل رسالة إلى الجماعات الإرهابية، بأن محاولاتهم للوقيعة بين المصريين ودول العالم لن تأتي بنتيجة.

وقال خالد حسين رئيس النادي المصري بفيينا لـ "صدى البلد"، إن إدارة النادي اختارت شعار "شعب واحد وطن واحد" في رسالة واضحة من النادي أن كل المحاولات التي تقوم بها الجماعات الإرهابية بهدف الوقيعة بين الأمة لن تأتي بأية نتيجة، وأن شعبنا المصري متماسك في الداخل والخارج، موضحا أن هذه الحفلة التي يقيمها النادي المصري بفيينا هي رسالة لهؤلاء الإرهابيين أن شعب مصر سيظل على قلب رجل واحد. 

ومن جانبها قالت أمل حلمي رئيس اللجنة الاجتماعية بالنادي المصري أن النادي يحرص بين الفترة والأخرى على إقامة الحفلات الفنية واستخدام فنانين مصريين متميزين، وذلك في إطار نشاطات النادي الثقافية والاجتماعية، وأيضا لتعريف الأجيال المصرية الجديدة في المهجر الأوروبي بالفن المصري القديم والمعاصر، حيث أن المطربين يستلهمون في مثل هذه الحفلات تراثنا الفني القديم.

وقال هلال الخشن عضو مجلس إدارة النادي المصري بفيينا، إن النادي قام بحجز أحد المسارح في العاصمة النمساوية فيينا، وقام بالإعدادات التي تضمن نجاح هذا الحفل، موجها الدعوة لأبناء الجالية المصرية بالنمسا وكذلك الجالية العربية لحضور في هذا الحفل والاستمتاع بالمطربين المتميزين الذين سيحيون هذا الحفل. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل