المحتوى الرئيسى

شاهد: محمد رمضان قبل الشهرة - E3lam.Org

12/25 16:12

ظهر الفنان محمد رمضان، قبل أن يصل إلى نجوميته الحالية، في العديد من اللقاءات التليفزيونية، على مختلف القنوات الفضائية، وكان يتحدث حينها عن أدواره الختلفة، في الأعمال التي كان يشارك فيها، قبل أن تنطلق بطولته الحقيقية في عام 2012، وذلك حينما قام ببطولة فيلمين سينمائيين وهما “الألماني ” و” عبده موته”، وبدأ حينها يجذب الجمهور، ويصبح من أهم نجوم الفن على الشاشة.

إعلام دوت أورج يرصد لكم أبرز اللقاءات، التي أجرتها بعض البرامج معه، قبل أول بطولة مطلقة له في فيلم “الألماني” الذي انتج عام 2012.

في هذا اللقاء أجرى الفنان العالمي الراحل عمر الشريف مداخلة هاتفية مع برنامج “المسلسلاتي” على قناة نايل دراما، وأشاد بمحمد رمضان، بعد تمثيله معه بعض المشاهد القليلة في مسلسل ” حنان وحنين” الذي عرض في عام2007، كما توقع له أن يصبح أفضل ممثل في مصر، وأنه سيكون أفضل منه، وأنه هو الممثل الوحيد، الذي اختاره ليكون ولى عهده في التمثيل.

حينها رد عليه محمد رمضان وهو ينهمر بالدموع، فائلا: انا بعد شهادة حضرتك دي مش همثل تاني، أنا هعتزل التمثيل النهاردة، أنا همثل تاني ليه، بعد شهادة حضرتك دي، أنا والله شهادة حضرتك دي عندي أهم من الأوسكار”.

تحدث محمد رمضان في هذا اللقاء، عن سعادته بالأدوار التي كان يؤديها وقتها في بعض المسلسلات، خاصة أنها كانت مع نجوم كبار مثل النجم العالمي الراحل عمر الشريف، والفنانة ليلى علوي، والفنانة المعتزلة حنان ترك.

كما تحدث “رمضان” عن المكالمة الهاتفية التي أشاد فيها عمر الشريف به، وتوقع له أنه سيكون أفضل ممثل في مصر، وعلق رمضان على هذه الإشادة، قائلا إن “الشريف” ربما كان يجامله لأنه يحبه.

تابع “رمضان” في حديثه حينها أيضا، موضحا أن إشادة عمر الشريف به، هي شهادة كبيرة جدا بالنسبة له، لأنها جاءت من ممثل عالمي مثل عمر الشريف، كما لفت إلى أن “الشريف” فنان متواضع جدا، رغم نجوميته الكبيرة، وأنه تعلم منه، أن الفنان لابد أن يكون متواضعا دائما.

3- صباح الخير يا مصر

تحدث محمد رمضان أيضا في حواره مع برنامج “صباح الخير يا مصر” عن إشادة الفنان عمر الشريف به، وذكر أن تلك الشهادة كانت بمثابة طوق النجاة له في ذلك الوقت، لأنه بعد هذه الشهادة، عُرضت عليه أعمال فنية ليشارك فيها، وذلك بعد توقفه عن المشاركة في أي أعمال لمدة سنة كاملة، من بعد أخر مسلسل شارك فيه حينها، وهو مسلسل “حنان وحنين” الذي كان من بطولة عمر الشريف.

كما ذكر “رمضان” أن إشادة عمر الشريف به، كانت وقتها دليل على أنه يسير على الطريق الصحيح في التمثيل، ونوه حينها أيضا بأن تلك الإشادة، من الممكن أن تضره، إذا صدقها وأغتر في نفسه، وأحس أنه من الممكن أن يصبح خليفة عمر الشريف، لأنه لن يأتي ممثل مثل عمر الشريف أبدا.

أضاف “رمضان” حينها أيضا، أنه دخل المجال الفني منذ 5 سنوات فقط ، وأنه راضي عما قدمه، وعن الأدوار التي شارك فيها في الخمس سنوات السابقة منذ عام 2005 وحتى عام 2010.

جمع هذا اللقاء بين الفنان محمد رمضان والنجمة منى زكي والمخرج الكبير يسري نصر الله، وذلك للحديث وقتها عن فيلم “احكي يا شهرزاد” الذي انتج عام 2009، من خلال برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور والذي كان يقدمه حينها الإعلامي معتز الدمرداش.

تحدث محمد رمضان خلال ذلك اللقاء عن دوره في الفيلم، حيث أنه أدى داخل العمل دور الشاب سعيد، الشاب الفقير الذي يعمل عاملا داخل محل تمتلكه ثلاث أخوات، وذكر “رمضان” حينها أنه ذاكر دوره بشكل جيد جدا، وأنه تعرف على ثغرات الشخصية التي يؤديه، من مخرج العمل يسري نصر الله.

كما ذكر “رمضان” خلال ذلك القاء أيضا، أنه من مواليد محافظة الجيزة، إلا أنه يبدو عليه ملامح الأصول الصعيدية، لأن والده في الأساس من محافظة قنا.

أجرى الفنان الراحل الكبير سعيد صالح مداخلة هاتفية مع برنامج “في دائرة الضوء” الذي كان يقدمه إبراهيم حجازي عبر نايل سبورت، وأشاد بمحمد رمضان خلال استضافته بالبرنامج، وقال إنه من المواهب الفنية الرائعة، وأنه وقف بجواره وسانده مثلما ساعد المواهب الجيدة من قبله، مثل الفنانين الراحلين أحمد زكي ويونس شلبي.

كما ذكر “صالح” أنه أعطى لمحمد رمضان الفرصة ليشارك معه في مسرحية “قاعدين ليه” التي كانت في عام 2005، وأنه أدى دوره حينها بنجاح كبير فيها، وأنه كان يفرح كثيرا، عندما يجد إشادة بمحمد رمضان في أي جريدة، لأنه هو الذي اختاره ليدخل عالم الفن والتمثيل.

كما قام محمد رمضان في هذا الجزء من تلك الحلقة، بتقليد الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، وذلك في أخر ظهور له على الشاشة، وبعد أن انتهي رمضان من تقليد أحمد زكي، قال إن هذا المشهد من أكثر المشاهد التي تجهده في أداءها، وإنه يشعر بالخوف وهو يقلد الفنان أحمد زكي.

كما أبدى الإعلامي إبراهيم حجازي حينها إعجابه الشديد بأداء “رمضان” في تقليد أحمد زكي، وقام بالتصفيق له داخل الاستديو.

تحدث محمد رمضان في لقاء له في برنامج “عز الشباب” الذي كان يُعرض عبر شاشة روتانا مصرية، عن دوره في مسلسل “دوران شبرا”، الذي انتج عام 2011، حيث أن أدى داخل العمل شخصية الشاب عماد، وقال “رمضان” أن دوره كان بسيطا وسهلا، وأن شخصية عماد التي يؤديها، هي لشاب مصري خريج كلية التجارة، ويعمل “كاشير” في محل، وغير راضي عن مهنته، ولديه طموح أن يرتقي من الطبقة التي يعيش فيها، إلى طبقة أعلي.

كما تحدث “رمضان” أيضا عن دوره في مسلسل “إحنا الطلبة”، الذي انتج عام 2011، وقال إن ذلك مسلسل كان من المسلسلات الشبابية التي أتت بعد الثورة، للتحدث عن فئة الشباب، كما تحدث “رمضان” عن بدايته مع التمثيل، وذكر أنه حصل على جائزة أفضل موهوب على مستوى الجمهورية لمدة ثلاث سنوات متتالية في مرحلة الثانوية.

كما قام محمد رمضان خلال تلك الحلقة، بتقليد الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم “أيام السادات”، كما قام بتقليد شخصية السدادات الحقيقية، ليثبت أنه ممثل حقيقي ويستطيع تجسيد أي شخصية، وليس متأثرا فقط بشخصية أحمد زكي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل