المحتوى الرئيسى

10 شائعات طالت النجوم في 2016

12/25 13:51

تطارد الشائعات عدد كبير من نجوم الفن، البعض يسارع إلى تكذيبها، والبعض الآخر يلتزم الصمت لأنها لا تعني له في النهاية سوى أنها مجرد "زوبعة فنجان"، وسوف تنتهي كما ابتدت.

"مصراوي" يعرض لكم أبرز الشائعات التي طالت عدد من نجوم الفن خلال عام 2016 ..

تكررت شائعة طلاق الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي، أكثر من مرة، وبادرا لنفيها، ونفت الفنانة منى زكي خلال استضافتها ببرنامج شهير هذه الشائعة، كما كشفت حملها في طفلها الثالث.

بعد حفلها الشهير بدبي والذي ظهرت فيه ببطن منتفخ، نفت المطربة اللبنانية إليسا أن تكون قد تزوجت من الأساس، وأبدت استيائها من تلك الشائعة، وقالت إن عندما تتزوج لن تجعل الأمر سريا.

طالت الفنانة مي عز الدين شائعة زواجها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وبعد انتشار شائعة ارتباط مي بأبو هشيمة، نشرت الفنانة عبر حسابها بموقع "تويتر" تغريدة قالت فيها "خبر ارتباطي غير صحيح، ومكرر كالعادة"، لتنهي بهذه العبارة الشائعة من الأساس.

بعد أن انتشرت أنباء عن مرض الفنانة الكبيرة كريمة مختار، انتشرت شائعة وفاتها سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي دعا ابنها الإعلامي الشهير معتز الدمرداش لتكذيب الشائعة، لتطل الشائعة من جديد ويتم تكذيبها مرة أخرى من خلال أعضاء نقابة المهن التمثيلية.

نفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور شائعة طلاقها من زوجها، عبر نشر صورة لها بصفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، قائلة إنه حبيب عمرها، لترد بذلك على شائعة الانفصال.

انتشرت شائعة اغتيال النجم الكبير دريد لحام كانتشار النار في الهشيم، وأطلق البعض شائعة اغتياله على يد الجماعات المتطرفة والمعارضة للنظام السوري الحاكم، حيث عُرف النجم الكبير بتأييده لنظام الرئيس بشار الأسد، ونفى الشائعة دريد بنفسه عبر صفحته بموقع تويتر.

طالت الشائعات المطرب المغربي سعد لمجرد حتى داخل سجنه، فبعد أن ألقي القبض عليه بباريس، بعد أن اتهمته فتاة بالتحرش بها، انطلقت شائعة تفيد بأنه أقدم على الانتحار في سجنه بعد سوء حالته النفسية، لكن والده نفى هذا الخبر تماما.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق شائعة انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته مها الصغير، فقد عانى السقا من هذه الشائعة مرات عديدة، وكالعادة لم يرد النجم على هذه الشائعة، ولكن ظهورهما معا في عزاء النجم الكبير محمود عبدالعزيز كان كافيا لنفيها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل