المحتوى الرئيسى

حقيقة تعرض الجزائرية كاميليا ورد للتهديد من قبل أحلام بأراب أيدول

12/25 13:39

هجوم كبير تعرضت له الفنانة أحلام بحلقة التصفيات الأخيرة لبرنامج "أراب أيدول"، بعدما انهت مشوار  المتسابقة كاميليا ورد،  مما دفع جمهورها لشن هجوم واسع النطاق على الفنانة الإماراتية ليس فقط من جمهور المشتركة الجزائرية.

بل وصول الهجوم إلى أن قامت كاميليا نفسها بالتغريد عبر حسابها الخاص على "تويتر" موجهة تغريدتها لأحلام "حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا دعوتي رح تاخد منك أغلى شيء تملكينه مثل ما حاولتي تاخدي مني أكثر شيء بحبو "، ومن ثم أتبعتها بتغريدة ثانية كتبت فيها "شكراً على ظلمك يا ملكة.

وكان هناك العديد من التساؤلات بعد خروج كامليا، هل أحلام هدفت من وراء هذا الأمر إثارة البلبلة مع الشعب الجزائري وأصرت على وضع كاميليا في هذا الموقف المحرج أم انه فعلاً كاميليا لا تستحق أن تستمر في البرنامج"؟

وتحت هاشتاغ "#أحلام_مقهورة_من_كاميليلا" قصف جمهور كاميليا الفنانة أحلام بأقسى العبارات والشتائم واتهامها بأنها عنصرية وأنها ظلمت كاميليا بنت الجزائر واعتبروا أن أحلام اختارتها فقط لتنتقم منها.

قالت كاميليا في تغريدة أخرى "أن كل اللجنة ومحطة الـ"MBC" على رأسها إلا المسماة أحلام حسبما وصفتها قائلة لها: "أنا لا أتعرض للتهديد ولن أسامحك"! فهل تعرضت بالفعل كاميليا للتهديد من قبل أحلام أم لا؟، ومن جهتها، أحلام التزمت الصمت ولم تردّ بأي كلمة على كاميليا أو جمهورها.

وبالعودة إلى الحلقة، حملت مفاجاة كان قد اشار اليها الموزع الموسيقي حسن الشافعي عبر حسابه على "انستجرام" والمفاجاة كانت بضم صوت نادين خطيب للمنافسة على لقب "اراب أيدول" وبهكذا اصبح عدد المتنافسين 13 شخصاً سيعودون للغناء بعد انتهاء فترة الأعياد من بيروت ومباشرة على مسرح "اراب أيدول" على العلم أن التصويت للمشتركين بدا منذ هذه اللحظة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل