المحتوى الرئيسى

نيمار وروبينيو وجها لوجه في مباراة خيرية بالبرازيل

12/25 13:41

خاض مهاجم برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا، ونظيره مهاجم أتلتيكو مينيرو، روبينيو، اللاعب السابق لريال مدريد ومانشستر سيتي وميلان، مباراة استعراضية مساء الخميس على ملعب باكايمبو في ساو باولو بصحبة عدد من نجوم كرة القدم، يعود ريعها إلى صناديق الدعم الاجتماعي.

وجاءت المبادرة عندما طرح اللاعبان هذه الفكرة على سبيل المزاح عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية، قبل أن تتحول إلى حقيقة في ساو باولو.

وامتلأت مدرجات ملعب باكايمبو بالأطفال بصحبة آبائهم لمشاهدة نجوم الكرة البرازيلية، في أجواء رائعة لقرب قدوم أعياد الميلاد واحتفالات العام الجديد، حيث تخطى عدد الجماهير 30 ألف شخص.

ودعا النجمان، اللذان أمتعا الجمهور بالمراوغات والأهداف، العديد من النجوم لحضور اللقاء، بمشاركة دوليين آخرين كداني ألفيش وجابرييل جيسوس ولوكاس ليما وكاكا وجوليو بابتيستا.

والتقط اللاعبون المشاركون في اللقاء قبل انطلاقة صورة مع لافتة "تحلى بالقوة يا شابيكوينسي" في إشارة للحادث الجوي الأليم الذي تعرض له النادي البرازيلي في 28 نوفمبر الماضي في كولومبيا قبل خوضه نهائي كأس كوبا سودأمريكانا عندما تحطمت طائرته ليلقي 19 لاعبا من النادي المتواضع حتفهم وجزء كبير من الجهاز الفني والإداري.

والتزمت الجماهير بدعوة اللجنة المنظمة لعدم ارتداء أي قميص خاص بنادي معين، سوى شابيكوينسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل