المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة المتهمين بالاستيلاء على أموال حاجزي الوحدات السكنية لـ26 فبراير

12/25 13:43

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة المتهمين بالجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء نقابة المهن الرياضية، لاتهامهم بالاستيلاء على أموال حاجزي الوحدات السكنية بمشروعي حدائق الأهرام و6 أكتوبر، لجلسة 26 فبراير؛ لعدم حضور المتهمين.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف محمد، وبعضوية المستشارين عصام منير خليل، ووليد أبو المعاطي، وأمانة سر محمد السنوسي، وصبحي عبد الحميد.

وطالب دفاع المدعين بالحق المدني، في مطلع الجلسة، بتعويض مؤقت قدره200 ألف جنيه، وإدخال مسؤولين آخرين بالقضية، باعتبارهم مسؤولين مسؤولية تضامنية، وهو مسؤول الهيئة التعاونية للإسكان.

فيما طلب دفاع المتهمين المحبوسين، إخلاء سبيلهما خاصة لكبر سن المتهم الثاني البالغ من العمر 75 سنة، كما طلب آجلا للاطلاع على أوراق القضية.

كانت النيابة العامة قد نسبت للمتهمين، أنهم في غضون الفترة من عام 2005 حتى عام 2011 بقسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، قاموا بالاستيلاء على مبالغ تصل إلى 8 مليون و889067 ألف جنية من أموال حاجزي الوحدات السكنية بمشروعي حدائق السادس من أكتوبر وحدائق الأهرام والمسندة للجمعية التعاونية، بعدما أوهموا حاجزي تلك الوحدات السكنية بجدية المشروعين بالإعلان عنهما، وإبرام عقود تخصيص مع الحاجزين بشأنهما على الرغم من عدم تخصص ثمة أراضي للجمعية بمدينة السادس من أكتوبر أو حدائق الأهرام من الأساس.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل