المحتوى الرئيسى

مواجهة شرسة بين ارسنال ومانشستر سيتي.. أين النني منها؟

12/25 13:27

يحل ارسنال، المحترف لصفوفه محمد النني لاعب المنتخب الوطني، ضيفًا على مانشستر سيتي اليوم، الأحد، في السادسة مساءً على ملعب "اتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 17 في الدوري الإنجليزي.

ولم يلعب النني سوى مباراة رسمية واحدة فقط ضد مانشستر سيتي في الموسم الماضي، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، وصنع الهدف الأول لأوليفيه جيرو.

وتأتي مباراة القمة في ظروف متناقضة لطرفيها، فارسنال تلقى خسارة الثلاثاء أمام ايفرتون 1-2، هي الأولى له في 14 مباراة، ومانشستر سيتي انتفض بعد سقوطه أمام ليستر سيتي بتغلبه على واتفورد 2-صفر.

فبعد أربع مباريات من دون اي فوز، استعاد مانشستر سيتي بإشراف المدرب الاسباني بيب جوارديولا ايقاعه في الوقت المناسب.

ويستمر غياب المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو عن مانشستر سيتي للايقاف بعد طرده امام تشلسي، ودفع جوارديولا بمواطنه نوليتو امام واتفورد.

في المقابل، فشل ارسنال في مواصلة الضغط على تشلسي، وهبط للمركز الثالث بفارق الاهداف خلف ليفربول الذي يخوض اختبارا صعبًا أيضا ضد جاره ومضيفه إيفرتون يوم الاثنين المقبل في ختام المرحلة.

ويدرك الفرنسي ارسين فينجر، مدرب ارسنال، أن الخسارة أمام مانشستر سيتي ستبعده اكثر في الترتيب، وقد يجد نفسه في المركز الرابع بفارق تسع نقاط عن تشلسي في حال واصل الاخير انتصاراته المتتالية.

وقال بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال: "أحيانا أعتقد أنه من الجيد أن تخوض مباراة كبيرة بعد مباراة كبيرة أخرى.. حينئذ يفترض عليك الارتقاء بالمستوى،نحن مقبلون على فترة مهمة تشهد عددا كبيرا من المباريات، ولا مجال للندم على الخسارة، يجب المضي قدما والاستعداد للمواجهة التالية."

ويفتقد مانشستر سيتي جهود لاعب خط وسطه إيلكاي جويندوجان بسبب الإصابة في الركبة بينما يستمر غياب المهاجم سيرجيو أجويرو ولاعب خط الوسط فيرناندينيو بسبب الإيقاف كما يغيب القائد فينسنت كومباني بسبب الإصابة.

ولم يحقق السيتتزنز أي انتصار على الجانرز منذ 2013 حينما اكتسحه بنتيجة 6-3، وفي 169 مباراة انتصر المدفعجية في 87 لقاء وخسر في 41 مباراة وحسم التعادل 41 مواجهة بينهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل