المحتوى الرئيسى

جدية مدرب تونسي تتسبب في تلقيه تهديدات بالقتل

12/25 12:40

تلقى محمد الكوكي، مدرب فريق المتلوي التونسي، تهديدات بالقتل من جماهير الأوليمبي الباجي، وذلك على خلفية المواجهة التي جمعت بين الفريقين (السبت)، لحساب الأسبوع الـ12 من الدوري التونسي.

وحسم التعادل (2-2) نتيجة المباراة، مما عقّد فرص نادي الشمال التونسي في البقاء ضمن الدرجة الأولى، قبل جولتين من انتهاء المرحلة الأولى للمسابقة، وحمّلت جماهير باجة مدرب المتلوي مسئولية هذه الوضعية، باعتباره أصيل الجهة وكان بإمكانه، وفق وجهة نظرهم، التساهل وعدم التمسك بنتيجة المباراة المصيرية بالنسبة لفريقهم.

ويعكس هذا الموقف حالة الفوضى التي تعيشها كرة القدم التونسية بسبب "التكالب" على النتائج وعدم تقبل الهزائم واللجوء لأي طريقة من أجل الفوز.

وتحسّبا لحصول كارثة قد تكون لها انعكاسات سلبية على سمعة الرياضة في تونس، قامت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في الغرض مع توفير حراسة أمنية لمحمد الكوكي.

ويجدر التذكير بأن الدوري التونسي سيشهد فترة توقف تمتد لأكثر من شهر، بسبب مشاركة منتخب تونس في مسابقة أمم أفريقيا بالجابون 2017.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل