المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة السعودي يكشف حقيقة الشكوى الثلاثية ضده

12/25 01:59

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم وصول أي خطاب من "الفيفا"، يفيد بوجود شكوى ضده من 3 اتحادات آسيوية، وتطالب بإبعاده عن المنافسات الرسمية، بسبب تجاهله لتطبيق قرارات الاتحاد الدولي.

ونقلت صحيفة "الرياض" عن مصدر في الاتحاد قوله: "نسمع مثل هذه الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم يصلنا أي شيء رسمي، ولا أعتقد أن هناك اتحادات ستقدم على شكوى الاتحاد السعودي".

وكانت نفس الصحيفة ذكرت أن اتحادات العراق وأستراليا واليابان بعثت بشكاوى إلى الاتحادين الدولي والآسيوي مطالبة بإبعاد الاتحاد السعودي عن المنافسات الرسمية، بسبب تجاهله لتطبيق قرارات "الفيفا".

وكان الفيفا طالب اتحاد الكرة السعودي بخصم 3 نقاط من رصيد فريق الاتحاد، بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق مانسو.

وقال أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي، أنه تم خصم النقاط بالفعل، نافيا ما تردد عن تهديد الفيفا بتجميد النشاط بسبب عدم الالتزام بخطاب خصم النقاط.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، إلى جانب اليابان وأستراليا والعراق، فضلاً عن الإمارات وتايلاند.

وخاض "الأخضر" 5 مباريات، فاز في 3 منها على تايلاند والعراق والإمارات، وتعادل مع أستراليا، قبل أن يخسر أمام نظيره الياباني في الجولة الخامسة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل