المحتوى الرئيسى

وست هام يبحث ضم باكا و"فاردي الجديد"

12/25 01:25

يبحث نادي وست هام تدعيم خطه الهجومي بالتعاقد مع الكولومبي كارلوس باكا لاعب ميلان وسكوت هوجان مهاجم برينتفورد الملقب بـ "فاردي الجديد"، وذلك بحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

ويعاني وست هام من الناحية الهجومية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل سوى 19 هدفا منذ بداية المسابقة، بالإضافة إلى فشل الإيطالي سيموني زازا في تعزيز خط هجوم الفريق، بقطع إعارته من يوفنتوس في يناير المقبل، وغموض موقف أندي كارول، والذي قد يرحل صوب الدوري الصيني.

وأوضحت "ديل إكسبريس" أن وست هام يسعى لاستغلال عدم إستقرار وضع باكا مع ناديه ميلان، بمحاولة إعادة ضمه في انتقالات الشتاء المقبلة، لاسيما وأن النادي حاول ضم النجم الكولومبي في الصيف الماضي.

وفيما يخص سكوت هوجان البالغ من العمر 24 عاما، فإن الصحافة البريطانية تعتبره جيمي فاردي الجديد، بالنظر إلى خطواته الكروية المشابهة لما حدث مع نجم ليستر سيتي، من حيث التواجد في إحدى دوريات الدرجة الأدنى، ثم الصعود للدوري الممتاز.

وسجل سكوت هوجان 13 هدفا في 23 مباراة خاضها في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ويعد من أبرز المهاجمين في المسابقة، والتي جعلته هدفا لعدد من الأندية الإنجليزية.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل